من هو محمد آل حمود .. تعرف على زوج مودل روز شهيرة سناب شات وعارضة الأزياء السعودية

صورة محمد آل حمود زوج مودل روز

تم الكشف اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 ولأول مرة عبر عدد من الوسائل الاعلامية العربية، عن هوية زوج عارضة الأزياء وشهيرة سناب شات السعودية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية والشهيرة باسم مودل روز.

ونقلت شبكة “سيلبيس ارابيك” من خلال صفحتها على الانترنت، ان زوج مودل روز هو احد رجال الأعمال السعوديين، واسمه محمد آل حمود.

وأكدت الشبكة ان زواج مودل روز من رجل الأعمال آل حمود تم قبل 7 سنوات، وتحديداً عام 2013.

وأكدت الشبكة بشكل قاطع، ان زوج مودل روز عارضة الأزياء السعودية وشهيرة سناب شات والمقيمة بأميركا هو رجل الاعمال السعودي محمد آل حمود، مشيرة الى انه أحد أكبر وكلاء المال والأعمال العرب في الولايات المتحدة.

واضافت الشبكة، أن آل حمود زوج روز تمت مشاهدته هذا الأسبوع اثناء مغادرته مكان اقامة المشاهير في “بيفرلي هيلز”، مؤكدة انه ينوي اضافة مؤثرين وفنانين من هوليووج الى قائمته القوية المؤثرة.

ومودل روز هي فتاة سعودية، تبلغ حالياً من العمر 258 عاماً، حيث ولدت في اغسطس 1992 بالسعودية، وتعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأت نشاطها في عرض الأزياء بعد زواجها مباشرة.

من هو محمد آل حمود زوج مودل روز ؟

وحول زوج روز، قالت الشبكة انه رجل اعمال سعودي، وتعرف على روز بعد اعداد جلسة تصوير علنية لها بالعاصمة السعودية الرياض، حيث كانت بدايتها في جذب انظار العالم اليها لتكون أول عارضة أزياء سعودية في تاريخ المملكة.

واكدت الشبكة ان محمد آل حمود وقع في حب وغرام مودل روز لتنتهي قصة حبهما بالزواج، حيث لازال الزواج والحب يجمعهما الى الأن، كما أنه لم يقصر في تحقيق حلم روز لتكون عارضة أزياء عالمية.

مودل روز تتصدر تويتر بعد الكشف عن زوجها محمد آل حمود :

هذا وبعد انتشار الخبر والكشف عن زوج روز محمد آل حمود، تصدر اسمها قائمة وسوم تويتر في السعودية، حيث اثنى رواد الموقع الاجتماعي للتدوينات القصيرة على جمالها وعلى زوجها، حيث لم تخفي العديد من الفتيات الغيرة منها ومن نجاحها خاصة ان زوجها لم يقصر او يدخر جهداً في تحقيق اهداف زوجته.

 

 

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: