فشل هازارد سوقياً يدفع ريال مدريد للتعاقد مع نيمار

يستمر الحديث حول مستقبل النجم البرازيلي لاعب نادي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، والذي يسعى بقوة للعودة لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرفض النادي الباريسي بقوة المفاوضات مع برشلونة من اجل عودة نيمار، الا انه لا يمانع من انتقاله الى ريال مدريد الذي اعلن رفضه التعاقد مع الدولي البرازيلي.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية”، ان هناك شيئاً مفاجئاً وغير متوقع حول سبب رفض الريال للتعاقد مع نيمار، على الرغم مما اثير من عدم رغبة زيدان في التعاقد مع اي مهاجم جديد.

وتابعت الصحيفة الاسبانية، ان فلورينتو بيريز رئيس النادي المرينجي، لا زال يحلم بالتعاقد مع نيمار، وذلك بسبب قيمته السوقية الكبيرة، والتي لم يستطع النجم الدولي البلجيكي هازارد تعويضها بعد رحيل رونالدو .

واكدت الصحيفة ان بيريز رفض عرضاً من نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار، وذلك بعد تأكده من فشل عودة البرازيلي الى برشلونة، ليقوم وقتها بالتقدم بعرض كبير يفوق ما يقدمه الغريم التقليدي للريال برشلونة لضمان موافقة اللاعب على الانتقال الى كتيبة المرينجي.

كما اكدت الصحيفة ان بيريز لا زال غير مقتنع بأن البلجيكي هازارد قادر على تعويض قيمة كريستيانو رونالدو الدعائية، وذلك بالنظر لمبيعات قمصانه في الأسواق حول العالم، ولذلك عاد للحلم في التعاقد مع نيمار، الا انه يفضل حسم الصفقة بطريقته الخاصة.