رسمياً : لاعبو برشلونة يرفضون تخفيض رواتبهم ورفع الأمر للإدارة

اعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً قبل قليل عن فشله في التوصل الى تفاهم واتفاق مع لاعبيه، وذلك بهدف خفض اجورهم بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النادي الكتالوني بسبب جائحة كورونا.

وقال برشلونة في بيان رسمي، انه وبعد عدة أيام من اللقاءات والاجتماعات المكثفة، وبعد الوصول الى طريق مسدود، انهى النادي واللاعبون فترة المفاوضات والتشاور دون الوصول الى اتفاق رسمي.

وقال النادي الكتالوني في بيانه انه وفي هذه الحالة، سيتم رفع وتصعيد الامر لمجلس ادارة النادي، ليتخذ القرارات اللازمة التي تهدف لحل المشكلة المالية الخطيرة المحدقة بالنادي والتي يعود سبب الى تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي ساهمت في الاضرار بدخل النادي بأكثر من 300 مليون يورو خلال موسم 2020-2021 .

وحتى بعد اصدار البيان وعدم الاتفاق بين النادي واللاعبين، لم يقطع برشلونة الأمل في خفض اجور اللاعبين، حيث اشار في بيانه ان الطرفات اتفقا على ان يمنح كل منهما الاخر الى 23 نوفمبر 2020 للتفكير وتقرير ما ان كانت المقترحات الباقية على الطاولة بالامكان قبولها.

وختم برشلونة بيانه مطالباً لاعبيه بضرورة التجاوب بخفض الراواتب، لانها ستكون سبباً في خفض دخل النادي بأكثر من 300 مليون يورو داعياً ممثلي اللاعبين الى للتضحية قليلاً من اجل النادي.

%d مدونون معجبون بهذه: