رسالة طمأنة من كارفخال لجماهير ريال مدريد

وجه داني كارفخال مدافع نادي ريال مدريد رسالة طمأنة الى جماهير النادي الملكي، وذلك في اعقاب التراجع في المباريات الأخيرة التي خاضها بطل الليجا.

وادلى كارفخال بتصريحات لجريدة “ماركا” الإسبانية قال فيها، انه بات من الواضح الأن ان كل المباريات مهمة للغاية وهي كل 3 أيام، حيث الضربات بدوري أبطال أوروبا، وفي اول مباراتين مجبرين على الفوز دون اي وجود لهامش خطأ بدور المجموعات.

وتابع مضيفاً، انه تعلمون في الليجا برشلونة وريال سوسيداد في صدارة الدوري، والاتلتيكو يقدم مستويات ممتازة، الا انه لا يمكن ان تهمل نفسك، حيث ان هناك 38 مباراة، وفي النهاية، عليك كسب 3 نقاط من كل مباراة.

وحول احساسه حول ما يحل بالنادي الملكي الان، عبر كارفخال عن تفاؤله بكل ما يراه وما يشعر به، مشيراً الى انه لا يتهرب من المشكلة، ويعتقد ان الفريق ملتزم للغاية، كما يشعر بأن جميع لاعبي الكتيبة الملكية والمدربين ينالون الدعم اللازم ويدعمون بعضهم بعضاً.

وحول الاصابة التي كانت سبباً في ابعادة عن الفريق خلال الفترة الماضية، أكد كارفخال انه بحال افضل، وان الوقت المقدر للتعافي 10 اسابيع، وسيكون مصاباً لـ6 اسابيع، مؤكداً انه يبلي بلاءً حسناً، ويتدرب بكثافة، ويأمل الأن بعد بترة التوقف الدولي ان يكون متاحاً للفريق .

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: