في حديث له حول فيلم “123 أكشن” السعودي المثير للجدل، تحدث الشاعر وبطل الفيلم زياد بن نحيت عن اول مشاركة له في العمل السينمائي، وعن انطباعاته بعد انجاز هذا العمل الفني نافياً بالمطلق ندمه على ذلك الفيلم.

وقال زياد الذي اطل من خلال برنامج “الراصد” المذاع عبر قناة الإخبارية السعودية، انه راضٍ وبشكل كامل عن مشاركته في هذا الفيلم، وخاصة انه ضمن الظهور في دور السينما بالدول العربية كخطوى اولى له على طريق الأعمال السينمائية العالمية.

واكدت بن نيحت تفهمه لانتقادات البعض ممن شاهدوا الفيلم، مشدداً على ان النجوم الكبار والناجحين يكونون دائماً مستعدين لقبول الآراء وخاصة بالمواضيع المستجدة عليهم.

وحول عدم وصول الفيلم للمستويات المأمولة، ارجع زياد بن نحيت ذلك الى بعض العوامل الخاصة بعملية التسويق والترويج للفيلم، اضافة الى جائحة كورونا التي كانت سبباً في اغلاق دور السينما بشكل كامل.

ونفى الشاعر بن نحيت أن يكون الفيلم قد تعرض للفشل بسبب وجود عدد كبير من رموز  ومشاهير منصات السوشيال ميديا فيه.

كما واكد نافياً وبشكل كبير عدم تندمه على المشاركة في الفيلم، مشدداً على انه استفاد من هذه التجربة عبر التعرف على ظروف صناعة الأفلام.

واكد بن نحيت رفضه المطلق لمن يقومون بتقييم الفيلم سلبياً قبل مشاهدته أصلاً، اضافة لنفيه صحة ما نسب اليه بوصف الشعب السعودي بالـ “حسود”.