حسن الصبحان ملك التوقعات يعلن اعتزاله عالم الإعلام والسوشيال ميديا ويوضح الأسباب

اعلن حسن الصبحان الشهير باسم “ملك التوقعات” في نتائج المباريات عن نيته اعتزال عالم الإعلام والسوشيال ميديا بشكل تام ونهائي عبر تغريدات اطلقها من خلال حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ليندفع ويتسائل متابعوه عن سبب اعتزال حسن الصبحان، واسباب ودوافع قراره المفاجئ والصادم.

وقال ملك التوقعات حسن الصبحان في تغريدته “أعلن اعتزالي الاعلام والسرىوشل ميديا والله ولي التوفيق ونعتذر من كل شخص خذلناه وان اعتزل وانت بالقمع خير من ان تعتزل والجمهور وقتها يكرهك”.

وحول اسباب اعتزاله عالم التوقعات والاعلام الرياضي والسوشيال ميديا أكد الصبحان انه سيقوم بفتح البث عبر احدى قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات ويوتيوب من اجل نقاش سبب اعتزاله ودوافعها، داعياً متابعيه الى المشاركة في هاشتاق #حسن_الصبحان للتفاعل من خلال الأسئلة والتعليقات على خبر اعتزاله.

جاء ذلك في تغريدة ثانية قال فيها حسن الصبحان الشهير بملك التوقعات : ” السلام عليكم ….. راح افتح بث لمده ربع ساعه الان لنقاش سبب اعتزالي والأسباب التي جعلتني اتخذها …..  محاور البث :  في البث تعرفونها …. اكتبوا اسالتكم وتعليقكم ع الخبر في تاق #حسن_الصبحان “.

وتفاعل المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر هاشتاق “حسن الصبحان” بالسؤال حول اسباب اعتزاله الاعلام والسوشيال ميديا مرة ودعواتهم له للعدول عن قراره مرة اخرى.

وقال اياد حمدوك احد المعلقين على الهاشتاق ” أتمنى العدول عن قرارِك، عرفناك رابط الجأشِ مِقدام شديد البأس ولست رعديد.. لن أنبس ببنت شفة حتى تعود”.

 

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: