المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تفتح باب التسجيل للفصل الثاني 1442 هـ

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في السعودية، عن فتح ابواب التسجيل لبرامج التدريب التقني للفصل الدراسي الثاني 1442، لبرامج البكالوريوس، والدبلوم والمعاهد الصناعية والعمارة ، والتشييد الثانوية ومعاهد التدريب بالسجون.

وقالت المؤسسة، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تويتر انه بامكان الراغبين في الالتحاق ببرامج البكالوريوس التسجيل ابتداءً من يوم الأحد الموافق 8 نوفمبر 2020، وحتى 17 نوفمبر 2020.

وبينت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني انه بالإمكان أيضاً التسجيل في برامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية، ومعاهد التدريب بالسجون ابتداءً من يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020 وحتى الفاتح من ديسمبر القادم 2020.

اما دبلومات الكليات التقنية للبنين، ودبلوم الكليات التقنية للبنات، فأشارت المؤسسة الى امكانية التسجيل ابتداءً من يوم الاحد الموافق 22 نوفمبر 2020 وحتى بداية شهر ديسمبر 2020.

ونشرت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني تفاصيل وطريقة التقديم عبر رابط مخصص لذلك، حيث بامكان الراغبين في التقديم للفصل الدراسي الثاني ببرامج المؤسسة المذكورة اعلاه االتسجيل من خلال الرابط التالي من هنا