شوق الهادي بعد وفاة طليقها بدر الماص بحادث في امريكا .. “لماذا رحلت عني؟!”

وفاة بدر الماس زوج شوق الهادي سابقاً حيث لقي حتفة بحادث دراجة نارية في الولايات المتحدة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة بدر الماص زوج الممثلة الكويتية السابق وطليق شوق الهادي بعد تعرضه لحادث دراجة نارية بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

واوردت العديد من الوسائل الاعلامية الخبر، وفي تفاصيله، ذكرت شرطة مدينة هيوستن الواقعه بالولايات المتحدة الأمريكية إن سائق دراجة نارية لقي مصرعه بعد ان اصطدم بسيارة و دهسته عدة سيارات من الخلف في جنوب غرب هيوستن يوم الأربعاء عند الساعه10:30 مساءً، وبحسب التقرير النهائي للحادث إنه أُعلن عن وفاته في مكان الحادث.

وبعد تداول الخبر على نطاق واسع في اوساط السوشيال ميديا، تصدر وسم “شوق الهادي” و “بدر الماس” تريندات مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية وعموم الخليج، حيث ظهرت الصدمة على متابعي ومحبي الفنانة شوق وطليقها الراحل بدر.

وغرد ابن عم بدر الماص ” محمد الماص” عبر حسابه بتويتر معلناً وفاة ابن عمه قائلاً : ” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص ادعوا له بالرحمة”.

وفي اول تأكيد على خبر وفاة بدر الماص، غردت شوق الهادي بعدة تغريدات بدأتها بتأكيد خبر وفاة زوجها السابق وطليقها بدر الماس قائلة “لا حول ولا قوة إلا بالله إنتقل الى رحمة الله تعالى/ طليقي بدر خالد الماص إنا لله إنا إليه راجعون ”

وغردت شوق الهادي متابعة وراثية حبها الكبير وزوجها السابق بدر الماص قائلة  “كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب
بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني؟!”

وتابعت شوق ف تغريدة أخرى “لماذا تركتني وحيده بهالعالم السيئ؟! لماذا أوجعت قلبي بغيابك؟! و كم ” لماذا ” اود ان اسألك بها أسئلة تحيرني للغايه، وكعادتك منذ رحيلك .. لم أجدك و لم أجد إجابات لأسئلتي لك و لن يهدأ قلبي بعد و حاجتي لضمتك , أوجعت قلبي كثير لكني مازلت أشعر بأني احبك حتى بعد رحيلك”.

وقام العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم العديد من المشاهير كنهى نبيل وابرار سبت وفرح الصراف بتقديم واجب العزاء لشوق الهادي بوفاة بدر الماس طليقها حيث غردت دانا الطويرش قائلة “#بدر_الماص اللهُم عوض شبابه في الجنة،اللهم أبدله بيتاً خيراً من بيته وأهل خيراً من اهله وادخله الجنة بلا حساب وﻻ سابق عذاب”.

تجدر الاشارة الى ان بدر الماص انفصل عن زوجته شوق الهادي بعد خلافات حادة معها ادت لمهاجمتها له من خلال تصريحاتها التي ادعت فيها انه يعتدي عليها بالضرب ويوجه لها الاهانات.