موعد مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الزعيم المباراة القادمة لناديهم الأزرق الهلال التي سيلاقي فيها نظيره الاتفاق، وذلك في اطار مباريات الجولة الرابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “الدوري السعودي”.

ومن المقرر ان يجمع استاد الأمير محمد بن فهد كل من الهلال والاتفاق يوم الجمعة القادمة الموافق 6 نوفمبر 2020، في مباراة كبيرة بين الفريقين.

ويحتل نادي الهلال حامل لقب البطولة وصافة الدوري السعودي حالياً برصيد 7 نقاط، في حين يحتل الاتفاق المركز الخامس برصيد 6 نقاط فقط.

واستطاع الهلال من العودة الى الطريق الصحيح في الانتصارات، بعد فوزه الأخير على نادي ضمك، بهدفين نظيفين، ما اعطى لاعبي الزعيم وعشاقه دفعة معنوية كبيرة للمباريات القادمة لاستكمال مسيرته في البطولة للدفاع عن اللقب.

ويضع الزعيم الهلال نصب عينيه الفوز من اجل حصد النقاط الثلاثة لاستعادة الصدارة والتمركز فيها عبر الفوز الدائم بجميع المباريات القادمة وتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه في البطولة.

هذا ويحتل حالياً مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز قائمة هدافي الدوري السعودي الى جانب 8 من اللاعبين الأخرين من الأندية السعودية الأخرى المشاركة في المسابقة الكروية السعودية الأولى.

اما الإتفاق، فيدخل المباراة مهزوزاً بعد تلقيه هزيمة ثقيلة على يد نادي أبها بثلاثية مقابل هدفين، الا انه بامكانه العودة لمستوياته الجيدة اذا ركز في المباراة وفضل عدم الإلتفات الى الخلف.

موعد مباراة الاتفاق ضد الهلال القادمة والقنوات الناقلة  :

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الاتفاق والهلال يوم الجمعة القادمة الموافق 6 نوفمبر 2020 – الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير محمد بن فهد.

المباراة الوحدة × الرائد
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الجمعة 6 نوفمبر 2020 – الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب استاد الأمير محمد بن فهد
%d مدونون معجبون بهذه: