برشلونة يجتاز دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا

تمكن فريق برشلونة الاسباني من الافلات من كمين دينامو كييف الأوكراني، وذلك بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو قلعة البارسا، في اطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ برشلونة المباراة بضغط كبير على الفريق الأوكراني، ليحصد أول هدف له مبكراً عن طريق ضربة جزاء نفذها الأسطورة ليونيل ميسي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، بعدما تعرض للاعاقة في منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة حاسمة من أنسو فاتي، ليتمكن الأرجنتيني من تسجيل هدف التقدم الأول في المباراة.

وفي اعقاب الهدف، رفضت شباك الفريق الأوكراني استقبال هدف ثاني لميسي بعدما اصطدمت تسديدته الصاروخية بالقائم، فيما اهدر المهاجم الكتالوني الفرنسي جريزمان فرصة اخرى لتسجيل الهدف الثاني للنادي الاسباني اثناء خلو المرمى من الحارس.

نجم المباراة كان وبدون منازع هو تير شتيغن حارس برشلونة الألماني الذي عاد من الإصابة في اول مباراة له، حيث دافع عن مرماه بضراوة، متصدياً بشكل مميز لهجمات الفريق الأوكراني، الى ان نجح بيكيه في تسجيل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 65 عن طريق عرضية من زميله فاتي.

وفي الدقيقة 75، قلص دينامو كييف الفارق عبر هدف سجله فيكتور تسيجانكوف مستغلاً كرة عادت من شتيغن بعد تصديه لكرة كانت هدفاً محققاً.

وبهذا الفوز، يكون برشلون قد رفع رصيد نقاطه الى 9، واضعاً اقدامه في دور ال 16 من البطولة القارية، ومتصدراً المجموعة وبفارق 3 نقاط عن وصيفها يوفنتوس الإيطالي.

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: