انباء عن ايقاف شكري الحنفوش حكم مباراة النصر والشباب

بعد الجدل الذي سببه الحكم شكري الحنفوش بادارته لمباراة الشباب والنصر في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، تناقل عدد من الاعلاميين الرياضيين وبعض وسائل الاعلام السعودية الرياضية انباء عن وقف اتحاد الكرة السعودي للحكم الحنفوش.

وكان الحكم شكري الحنفوش قد احتسب هدفاً لنادي الشباب ليسجل نادي النصر وجماهيره اعتراضهم بداعي التسلل.

و شهدت المباراة هدفاً للاعب احمد شراحيلي نجم ومدافع نادي الشباب في الدقيق 55، حيث طالب لاعبوا النصر بعدم احتسابه بداعي التسلل، الا ان الحنفوش احتسبه.

وطالب لاعبو النصر في بداية المباراة احتساب ركلة جزاء وتحديداً في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة لصالح اللاعب بيتروس بعد احتكاكه بمدافع الشباب الا ان الحنفوش اشار لاستكمال اللعب.

وسجل نادي الشباب فوزاً كبيراً على النصر وحرمه من اول فوز له في البطولة المحلية السعودية، بعد فوزه على العالمي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما في ختام الجولة الثالثة من الدوري.

وتسببت ادارة شكري الحنفوش بجدل كبير في اوساط عشاق نادي النصر والاعلاميين الرياضيين والمتابعين للدوري السعودي حيث غرد صفوان السويكت منتقداً قرار اتحاد كرة القدم بالمملكة العربية السعودية بتحديد عدد الحكام الأجانب في الدوري قائلا: ”النصر بمن حضر .. وأعتقد أن قرار الاتحاد السعودي بتحديد عدد الحكام الأجانب المسموح لكل فريق مجانب للصواب وغير عادل.. وسنطالب بحكام أجانب لجميع مبارياتنا القادمة“.

جدير بالذكر انه حتى الأن لم يصدر اي تأكيد رسمي لخبر ايقاف شكري الحنفوش الذي ادار مباراة النصر والشباب.