بن قاسم وعد التركي .. بعد الكيكة هل اقتربت الخطوبة بين الشيف وخبيرة التجميل ؟

كيكة عبدالرحمن بن قاسم لخبيرة التجميل وعد التركي تشعل تويتر

تصدر التريند السعودي على تويتر هاشتاق “بن قاسم وعد التركي”، وسط تكهنات رواد الموقع الاجتماعي خاصة تويتر وسناب شات بوجود علاقة قوية ومتقدمة بين الشيف السعودي بن قاسم وخبيرة التجميل وعد التركي.

جاء ذلك بعد نشر الشيف عبدالرحمن بن قاسم صورة توثق اخر كيكة قام بعملها، ليتبين من الصورة انه اهداها لخبيرة التجميل السعودية وعد التركي.

الكيكة التي قام بهندستها بن قاسم، كانت مميزة باللون الأصفر، حيث تشرها عبر حسابه على تطبيق سناب شات، لتقوم بعدها وعد التركي خبيرة التجميل بنشرها ايضاً عبر حسابها، ليندفع المتابعون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي باطلاق العنان لتكهناتهم وتوقعاتهم عن علاقة حب تجمع بين الثنائي وصلت حد تسائلهم عن موعد الخطوبة.

واعتبر قسم من المغردين ان الكيكة ما هي الا مؤشر على قرب اعلان خطوبة عبدالرحمن بن قاسم ووعد التركي، ليقوم عدد منهم بالفعل بارسال التهاني والتبريكات بالخطوبة المزعومة في خيالاتهم، في حين قسم اعتبر ان الكيكة ونشر الصورة بشكل متزامن بين بن قاسم ووعد التركي يأتي في اطار الدعاية والاعلان المتبادل، وقسم اعتبر ان الشيف قام بعمل الكيكة ونشرها ونشرتها وعد والعلاقة التي تجمع بينهما فقط عمل.

كيكة الشيف عبد الرحمن بن قاسم

كيكة بن قاسم و وعد التركي تشعل تويتر :

وانبرى رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الأمر، ليدشنوا هاشتاق حمل اسم “بن قاسم وعد التركي”، ليحتل صدارة التريند السعودي، من خلال تداوله الاف المرات عبر تغريدات رواد الموقع الاجتماعي.

واندفع المغردون خاصة منهم الفتيات من عجبات الشيف بن قاسم في تفنيد ونفي اي علاقة تجمعه بوعد التركي، حيث قالت احداهن انه قد تكون اشترتها  كاي زبون عادي، مستغربة رد الفعل والتكهنات التي وصلت حد احتمال اعلان الخطوبة بينهما.

فيما غرد احدهم بأن قلة العمل والجلوس في المنزل هي سبب صعود الهاشتاق، معتبر الامر مجرد “خرابيط فاضية”، مطالباً باستخدام هاشتاقات مفيدة للشعب والمجتمع والتفاعل بها والابتعاد عن مثل هذه الهاشتاقات.

من هو الشيف السعودي عبد الرحمن بن قاسم ؟

هو عبدالرحمن بن قاسم، احد اشهر الطباخين “شيف” سعودي الجنسية، في الثلاثينات من عمره، ويقطن بمدينة الرياض العاصمة، وتعود أصوله الى مدينة القصيم السعودية الجميلة، واشتهر بعد ظهوره بأحد برامج المواهب الخاصة بالطبخ “توب شيف”.

وازدادت شهرته في اعقاب استضافته للعديد من الشخصيات الشهيرة في المملكة، ليتذوقوا طعامه وطبخه خاصة طبقه الشهير “الستيك”، حيث يولي عبر حسابه الخاص على سناب شات اهتماماً خاصاً بفقرة اسبوعية يخصصها لهذا الغرض.

كما اشتهر بن قاسم باعداده لقوالب الحلويات والكيك على اشكال من التحف الفنية الجميلة، كما انه يؤمن بشعار يردده دائماً “أن العين تأكل قبل الفم”، ولذلك يبدع في تقديم أطباق الحلويات بألوان مميزة تجذب المتابعين وتثير شهيتهم.

من هي وعد التركي ؟

وعد التركي، واحدة من اشهر خبيرات التجميل السعوديات، ونالت شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، وذلك بسلل موهبتها في عالم الماكياج والتجميل، على الرغم من حرصها الشديد على عدم اظهار وجهها.

واستطاعت وعد اقتحام عالم التجميل من اوسع ابوابه، بعدما كان حكراً على عدد من النساء السعوديات الخبيرات المعروفات على سناب شات، لتصل لمستويات متقدمة في هذا المجال وتدشن حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي محققة نجاحاً كبيراً وليعود عليها بثروة طائلة من خلال الاعلانات.

جدير بالذكر ان وعد التركي من مواليد 1993 ميلادية، وهي خريجة جامعة الأميرة نورا، وتعيش بالعاصمة الرياض، وانطلقت في عالم التجميل في عمر ال18 سنة.

%d مدونون معجبون بهذه: