جامعة الطائف اعتماد اسماء الطلاب المرشحين للقبول بمقاعد الدراسة للعام الدراسي 1441-1440 على درجات البكالوريوس والدبلوم العام

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعلنت جامعة الطائف اسماء الطالبات والطلاب المقبولين والذين تم ترشيحهم للقبول الدراسي في الجامعة على درجات البكالوريوس والدبلوم العام بعد انطباق شروط القبول عليهم والتي تم تحديدها من قبل عمادة القبول والتسجيل في الجامعة في وقت سابق.

من جانبه قال الدكتور وصل الله عبدالله السواط عميد القبول والتسجيل في جامعة الطائف، ان الجامعة قامت باعتماد 15 الف مقعد للقبول على درجات البكالوريوس والدبلوم العام للعام الدراسي القادم 1441-1440.

واشار السواط الى ان اجراءات تثبيت القبول في الجامعة تكون من خلال ارسال الجامعة للطلبة والطالبات رسائل نصية، أو من خلال دخول الطلاب المرشحين على بوابة القبول في موقع الجامعة والاطلاع على التخصص الذي رُشح فيه.

وحول فترة تثبيت القبول اشار السواط الى انها تمتد لخمس ايام، مبيناً ان رمز تثبيت القبول سيتم تفعيله يوم الأربعاء 7 ذي القعدة في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الأحد الموافق 11 ذي القعدة.

واكد السواط ان الجامعة ستقوم بالاعلان عن المقاعد الشاغرة في الجامعة يوم 19 ذي القعدة.

ونوه السواط ان جامعة الطائف عملت بمبدأ الشفافية في تعاملاتها والتي تشمل عملية القبول، حيث ستقوم الجامعة بنشر النسب الموزونة التي تم القبول بناءاً عليها في الجامعة لكل التخصصات، وذلك عبر حساب جامعة الطائف الرسمي على موقع التدوين الاجتماعي المصغر “تويتر”: ([email protected]) في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غدٍ الأربعاء بالتزامن مع تفعيل أيقونة تثبيت القبول.

ووجه السواط عميد القبول والتسجيل في جامعة الطائف كل المقبولين في تخصصات القراءات وعلوم الرياضة الى اهمية اجراء الاختبارات المطلوبة منهم في 17 ذي الحجة القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: