اسيل عمران تتحدث عن حقيقة تعاونها مع تامر حسني وسر هجومها على رامز جلال

ادلت الفنانة السعودية اسيل عمران بتصريحات جديدة طالت العديد من المواضيع الخاصة والعامة المتعلقة بعملها الفني، حيث تناولت الأنباء المتحدثة عن تعاون مشترك بينها وبين الفنان المصري تامر حسني، اضافة الى حديثها عن الخلاف بينها وبين الفنان المصري رامز جلال.

وقالت اسيل عمران حول الانباء عن تعاونها مع الفنان تامر حسني، انها متحمسة جداً للعمل معه، مشيرة الى انه فنان ذكي ولديه جمهور عريض في مصر والوطن العربي، الا انها نفت تلك الأنباء التي تم تداولها حول استبعادها من الفيلم الأخير الذي يقوم تامر بتصويره، مؤكدة أن الأمر كان مجرد فكرة لم ترى النور.

كما تطرقت اسيل عمران لهجومها وانتقادها للفنان رامز جلال، مؤكدة انها تكره برامج المقالب، لتضمنها اهانات للنجوم والمشاهير من الضيوف، خاصة الفنانين من كبار السن.

واعتبرت اسيل، ان النجوم عندما يتقدم بهم السن، يفضلون الابتعاد قليلاً عن الأضواء، حيث تكون عليهم التزامات وبحاجة للمال، مؤكدة استغلال هذه البرامج لحاجة هؤلاء الفنانين وعدم احترام السن لاضحاك الجمهور.

وفي النهاية، اعربت اسيل عمران عن تعجبها من ضحك وسخرية الجمهور على كبار النجوم المتقدمين فيي العمر، مما يحدث معهم خلال برامج المقالب المخيفة والصعبة، مؤكدة ان هذه البرامج لا تتناسب لا مع تاريخهم الفني ولا مع اعمارهم.

 

%d مدونون معجبون بهذه: