موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

مع انطلاق الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، من المقرر ان يحل برشلونة ضيفاً على نظيره ديبورتيفو ألافيس، حيث يسعى النادي الكتلوني لتعديل مساره في البطولة المحلية بعد 3 مباريات عجز فيها عن الفوز.

وعانى برشلونة خلال الفترة الماضية خاصة بعد ان تجرع هزيمة ثقيلة في الكلاسيكو من الغريم الأزلي ريال مدريد وعلى ملعب الكامب نو بثلاثية مقابل هدف واحد.

وتعدل مسار برشلونة بعد الكلاسيكو قليلاً بعد الفوز على يوفنتوس بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي غاب عنها هداف السيدة العجوز وغريم برشلونة في اسبانيا كريستيانو رونالدو بسبب اصابته بفيروس كورونا.

ويسعى برشلونة لاستعادة هيبته في البطولة المحلية، وذلك بعد اداء كبير قدمه امام يوفنتوس الإيطالي عبر العديد من فرص التسجيل التي ضاعت مع بعض المشاكل الدفاعية المعروفة، حيث تمكن موراتا من تسجيل هاتريك في شباك برشلونة تم الغائها بداعي التسلل.

وعجز برشلونة في الدوري الاسباني عن الفوز في اخر 3 مباريات، حيث تعادل في مباراة وخسر في مباراتين، حيث استقبلت شباكه في تلك المباريات 5 من الأهداف.

ويحتاج رونالد كومان مدرب برشلونة للنقاط الثلاثة لاستعادة مسار الفريق في البطولة المحلية، الا ان المباراة لن تكون سهلة على البارسا، خاصة مع تقديم الافيس لمستويات ممتازة على ارضه كما هو معروف.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حيث يأمل النادي الكتالوني بالفوز وحصد النقاط الثلاثة والتقدم أكثر نحو القمة واللحاق بغريمه الأزلي ريال مدريد ومنازعته على لقب بطولة هذا الموسم.

في المقابل، يحتل ألافيس المركز الخامس عشر من جدول الدوري الاسباني، وبنفس رصيد برشلونة من النقاط “7 نقاط”.

موعد مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو الافيس في الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة :

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد ديبورتيفو ألافيس سوف يكون مساء غد السبت في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.

تشكيلة برشلونة المتوقعة اليوم :

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه وكليمون لونجليه.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج وأنطوان جريزمان.

خط الهجوم: أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي.

 

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: