متعرية جدة تعود من جديد بفيديو رقصة المؤخرة وبفستان شفاف وانباء عن اعتقالها

عادت جوج العبدالله الشهيرة باسم “متعرية جدة” والموديل السعودية، ونجمة تطبيق سناب شات من جديد لاثارة الجدل، وذلك بعد نشرها فيديو جديد فاضح ومخل ودخيل على العادات العربية الاسلامية السعودية المحافظة

وظهرت جوج العبدالله في الفيديو الذي بثته عبر حسابها على “سناب شات”، مرتدية فستان ابيض قصير وشفاف وبصدر مكشوف، وترقص رقصة المؤخرة الفاضحة.

وجر الفيديو سيلاً من الهجوم والانتقادات على جوج العبدالله، ومطالبات للسلطات في المملكة باتقالها ومحاسبتها بتهمة الاساءة للعادات والذوق العام في المملكة السعودية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتسبب فيها جوج العبدالله بالجدل، حيث ظهرت ذات مرة بفيديو وهي تتجول في شوارع جدة بملابس فاضحة جداً، ليطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب “متعرية جدة”.

ونشرت حينها متعرية جدة عدة مقاطع لها اثناء تجوالها بمدينة جدة بملابسها الفاضحة، حيث كان صدرها مكشوفاً، مرة في سيارة ومرة في الشارع العام، حيث بررت ذلك بسبب شدة الحرارة.

واعتبر المغردون ما قامت به متعرية جدة جوج العبدالله وقاحة وخروج عن الذوق العام والعادات العربية الاسلامية السعودية المعروفة، موجهين النداءات والمناشدات للسلطات السعودية بضرورة اعتقالها ومحاسبتها وتقديمها للمحاكمة.

 

اترك تعليقا
%d مدونون معجبون بهذه: