اندماج البنك الأهلي التجاري وسامبا ليشكلا قوة مالية ضخمة برأس مال اكثر من 800 مليار ريال

اشتكى عدد من عملاء البنك الأهلي التجاري السعودي من توقف منصة وتطبيق البنك عن العمل ما تسبب في حالة من الجدل في اوساطهم لتوقف اعمالهم بسبب ذلك وذلك بعد تحديث المنصة البنكية وعملية الاندماج الكبرى مع سامبا.

وقال البنك الأهلي في تصريح له عبر حسابه على تويتر انه انهى عملية ترقية المنصة بالكامل إلى أحدث إصدار والذي يتضمن أحدث التقنيات والمميزات التي تتناسب مع تطلعات العملاء.

وعلى ما يبدوا فان عملية الترقية هي السبب في تعطل المنصة بشكل وقتي حيث سيقوم البنك في حل المشكلة بشكل عاجل.

المنصة الالكترونية لمنتجات تمويل التجارة بالبنك الأهلي التجاري

يقدم البنك الأهلي التجاري المنصة الإلكترونية لمنتجات تمويل التجارة لعملائه التي توفر إمكانية إجراء عمليات اصدار خطابات الضمانات البنكية وفتح خطابات اعتمادات مستنديه استيراد ومتابعة مستندات التحصيل المستندي بكل يسر وسهولة من خلال أحدث نظم الحماية الإلكترونية الموثقة التي تضمن لكم سلامة سرية المعلومات الخاصة بكم.

البنك الاهلي يعلن الإندماج مع سامبا مشكلاً قوة مالية اقليمية ودولية :

وقال سعيد محمد الغامدي، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي “سينتج عن دمج بنكي الأهلي وسامبا أكبر بنك وطني يساهم في إحداث نقلة نوعية في القطاع المصرفي السعودي ويدعم تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030”

من جانبه صرح عمار الخضيري، رئيس مجلس إدارة سامبا “هدفنا من عملية الدمج هو توفير فرص جديدة ومتنوعة تعزز دعمنا للعملاء والمساهمين والمجتمع المحلي عموماً. دمج الأهلي وسامبا سينتج كياناً مالياً يستحق أن يكون بنكاً للجميع”

وقال البنك الأهلي التجاري في تصريح عبر حسابه على تويتر :من الأهداف الرئيسية لعملية الاندماج مع بنك #سامبا هو تقديم تجربة مصرفية غير مسبوقة لجميع العملاء

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: