جامعة جازان تنشر رابط نتائج القبول للعام القادم 1441 هجرية

أعلنت جامعة جازان في السعودية نتائج القبول للعام القادم 1441 هجرية، وذلك من خلال رابط خصص للاستعلام والنتائج على موقع الجامعة الالكتروني على شبكة الإنتر نت في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الإثنين.

وجاء الاعلان عن نتائج القبول في جامعة جازان بعيد أيام قليلة من اغلاق ابواب التقديم في الجامعة والتي قامت بدورها ادارة الجامعة بتفعيل عمليات الفرز الآلي للطلبة المتقدمين الحاملين لمؤهل الثانوية العامة.

وقالت جامعة جازان ان عملية اختيار الطلبة والطالبات كان وفقاً للشروط الواجب توافرها في المتقدمين للدراسة في الجامعة للعام القادم 1441 هجرية.

وظهرت نتائج القبول على الموقع الالكتروني لجامعة جازان في اعقاب انتهاء عمليات الفرز والتصفية التي قامت بها عمادة التسجيل والقبول في الجامعة خلال الفترة القليلة ما بين انتهاء التسجيل واعلان النتائج.

خطوات وطريقة الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة جازان للطلبة والطالبات :

وعن طريقة وخطوات الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة جازان، حيث ستكون من خلال الدخول لموقع الجامعة من خلال الرابط التالي :من هنا.

وبعد الدخول يتم الانتقال الى قسم عمادة القبول والتسجيل في الجامعة، وبعد ذلك ادخال رقم الطالب الخاص، والرقم السري، واختيار التخصص الذي تم اختياره للدراسة.

وبعد ذلذ سيعرف الطالب نتيجة كل المقررات الدراسية الخاصة بالبرنامج المنوي دراسته في جامعة جازان وشروط الخاصة به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.