رسمياً : رونالدو يغيب عن مباراة يوفنتوس وبرشلونة

اعلن امس الثلاثاء وبشكل رسمي عن غياب كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف نادي يوفنتوس الإيطالي عن مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا امام نادي برشلونة الأسباني في اطار دور المجموعات بالجولة الثانية من البطولة القارية.

ووفقاً لشبكة سكاي سبورت الايطالية، فقد ثبت غياب الدون عن المباراة المنتظرة من قبل عشاق الاسطورة البرتغالي والأرجنتيني ميسي، وذلك بسبب ايجابية عينة المسحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويعزل رونالدو نفسه منذ ثبوت اصابته في الثالث عشر من اكتوبر الجاري، وذلك اثناء تواجده مع منتخب بلاده، ليعود بعدها الى مقر اقامته في تورينو على متن طائرة خاصة حسب السلطات المحلية.

ومنذ ذلك الحين، لم تظهر على الدون اعراض الكورونا، وبهذا فهو بحاجة الى تصريح من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، حيث تشترط اجراء مسحة قبل 24 ساعة على الأقل من مباراة اليوفي وبرشلونة.

الخبر تسبب بحالة من خيبة الامل لدى عشاق كرة القدم، والذين كانوا يعولون على تعافي الدون من الاصابة بكورونا، ليشاهدوا الهداف التاريخي لريال مدريد وجهاً لوجه من جديد امام المنافس القديم والأسطورة الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي، لتصبح المباراة بمثابة كلاسيكو جديد زال بريقه بعد خروج المهاجم البرتغالي من ريال مدريد.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: