دوري أبطال أوروبا : موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس القادمة بدور المجموعات من البطولة القارية الأوروبية

نقدم لكم وعبر القدس للأنباء، موعد مباراة برشلونة الإسباني ضد يوفنتوس الإيطالي القادمة، وذلك في اطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة يوم غد الأربعاء على ملعب أليانز.

وكان برشلونة قد استهل مشواره في بطولة القارة العجوز بسحق ضيفه فيرينكفاروسي المجري على ملعب الكامب نو  بخماسية مقابل هدف وحيد، وذلك في مباريات الجولة الأولى من عمر المسابقة القارية الأوروبية بدور المجموعات.

ومن المقرر ان يلتقي فيرينكفاروسي المجري مع دينامو كييف في ذات الجولة مساء غد الأربعاء.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا :

وحول موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة القادمة، ستنطلق المباراة مساء غد الأربعاء الموافق 28 اكتوبر 2020، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحول القنوات الناقلة لمباراة وقمة يوفنتوس وبرشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا، ستقوم قناة بي ان سبورت 3 بنقل احداث ومجريات اللقاء في بث حي ومباشر.

تجدر الإشارة هنا، الى ان قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، قد وضعت برشلونة في المجموعة رقم 7، الى جانب كل من يوفنتوس الإيطالي، دينامو كييف الأوكراني وفيرينكفاروسي المجري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: