الفنانة الكويتية فوز الشطي تضع مولودتها الأولى من زوجها أحمد الهيدوس وتسميها “الزين”

ولادة فوز الشطي احتلت اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اعلنت فوز الشطي الفنانة الكويتية وشهيرة سناب شات وانستجرام وجميع مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، عن وضعها لمولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال القطري أحمد الهيدوس.

وأطلقت فوز وزوجها أحمد على مولودتهما الصغيرة إسم “الزين”، ناشرة الخبر عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور انستجرام، معلنة ايضاً اعتذارها من متابعيها عن استقبال اي من المهنئين بسبب الاجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مكتفية باستقبال التهاني لها ولزوجها فقط عبر الهاتف.

ولادة فوز الشطي

وقالت فوز الشطي في تعليقها عبر الانستجرام : “الحمد لله جت بالسلامة بنتي الزين أحمد الهيدوس.. اللهم بارك فيها واجعلها من الذرية الصالحة، ونظراً للظروف الراهنة وحرصاً منا على سلامتكم نعتذر عن استقبالكم ونستقبل تهنئتكم عبر الهاتف”.

متابعوا فوز الشطي يباركون لها مولودتها ويهنئونها بالسلامة بعد ولادتها :

من جانبهم، متابعو ومحبو الفنانة الكوتية فوز الشطي، عبروا عن سعادتهم البالغة بسلامتها بعد وضعها مولودتها “الزين” مثنين على الإسم والاختيار داعين لها بالسلامة ومباركين لها بالمولودة الجديدة.

كما علقت الفنانة الكويتية شيماء علي قائلة لفوز عبر انستجرام “حمدلله على سلامتج حبيبتي تتربى بعزكم”.

وكانت الفنانة الكويتية فوز الشطي قد اعلنت في وقت سابق ببداية حملها عن حدوث ذلك الحمل بطريقة مثيرة وجميلة، عبر نشر صورة عبر حسابها الخاص على سناب شات، المحت فيه الى انها قد تصبح أماً.

ويظهر في الصورة سلة فواكه جميلة مشكلة بطريقة هندسية، مطبوع عليها بالانجليزية عبارة ” “سأصبح أماً” إلى جانب صورة امرأة حامل.

احمد الهيدوس زوج فوز الشطي يحتفل بعيد ميلادها بحفل اسطوري :

وكان احمد الهيدوس رجل الأعمال القطري وزوج الفنانة فوز الشطي، قد احتفل قبل ايام بعيد ميلاد زوجته بحفض ضخم وصفه البعض بالأسطوري، وذلك في أحد الأماكن الكبيرة، حيث ظهر من خلال الصور انتشار الورود والحلويات بشتى انواعها، اضافة الى الحلي الجميلة من الذهب والمجوهرات.

ونشرت حينها فوز مقطع فيديو يظهر الحفل ليتبين من خلاله تكاليفه الضخمة، اضافة الى نشرها صورة لزوجها عبر خاصية الستوري، معربة عن بالغ سعادتها بمفاجأة زوجها لها كاتبة على الصورة ”حبيبي اللي مفاجئني الله لا يحرمني منك”.

جدير بالذكر أن الفنانة الكويتية فوز الشطي قد تزوجت من رجل الأعمال القطري أحمد الهيدوس، وذلك في اواخر العام 2019، حيث كان اعلان زواجها مفاجئاً لجميع متابعيها، الذين ظهر لهم مقطع فيديو تظهر فيه فوز مرتدية فستان الزفاف المرصع بالذهب والألماس، وتجلس على عرش كالملكات.

وكانت فوز الشطي قد تزوجت في ديسمبر 2019 من رجل الأعمال القطري أحمد الهيدوس وقد أعلنت عن زواجها بشكل مفأجىء، حيث ظهرت فوز الشطي في مقطع حفل الزفاف وهي مرتدية الزي المطرز بقطع الذهب والماس، وتجلس على العرش مثل السلاطين، وقد نال هذا الفيديو على إعجاب وتفاعل واسع بين أوساط المتابعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: