اروى عمر وعريسها الذي دفع نصف مليون ريال مهراً محط سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أروى عمر سناب شات وخطيبها وهل هو من المتشبهين بالنساء

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من زوج الناشطة اليمنية على مواقع التواصل الاجتماعي، أروى عمر، وزوجها، وذلك في ظهوره الأول بعدما كشفت لمتابعيها قيمة المهر الذي طالبت به المتقدمين لها للقبول بالزواج منها.

ونشرت اروى عمر مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات تسأل فيه زوجها قائلة “ما أستاهل نص مليون مه؟!”، ليرد بالقول: “تستاهلين مليون”.

وتسبب مقطع فيديو أروى عمر بجدل ورد فعل كبير بين رواد مواقع التواصل، حيث تناولوا في تعليقاتهم اروى وزوجها بالانتقادات مرة والسخرية مرة أخرى، واصفين زوجها بالمتشبه بالنساء.

وفي وقت سابق وتحديداً قبل اسبوعين، كشفت الناشطة اليمنية التي تقيم في المملكة السعودية، قرب موعد حفل خطوبتها من أحد الأشخاص “المقتدرين” حسب قولها، مؤكدة قبوله بكافة شروطها من الألف الى الياء.

وأكدت اروي في احد المقاطع التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ان مهرها نصف مليون ريال، مؤكدة انها ستتوجه بدعوة الفنانة بلقيس للغناء في حفلها.

وحول شروطها التي وضعتها للقبول بالزواج من خطيبها، اكدت اروى عمر انها طلبت منه تسجيل منزل باسمها، اضافة لشروط اخرى تكتمت عليها.

وتسببت خطوبة اروى عمر بصدمة لرواد مواقع التواصل، الذين انتقدوها بشدة خاصة بعد نشرها فيديو لبسها دبلة الخطوبة، وظهور خطيبها وهو يقوم بتلبيسها الدبلة ويقبل يديها، وظهور جزء من جسم العريس ليتبين الملابس التي يرتديها ولون بشرته.

وكانت اروى قبل اسبوعين وبعد اعلان نبأ خطوبتها لمتابعيها، عبر مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، اخفت وجه وهوية خطيبها عن المتابعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: