صيتة السبيعي شهيرة سناب شات : الحرية التي مُنحناها مكنتنا من الاعتماد على انفُسنا

فيديو لقاء صيته السبيعي كامل على ام بي سي 1 MBC

اطلت شهيرة سناب شات السعودية صيتة السبيعي عبر قناة العرب إم بي سي (mbc 1) اليوم الجمعة 23 اكتوبر 2020، متناولة في حديثها عبر لقائها مع القناة السعودية اهمية الحرية والقرارات التي مكنت المرأة السعودية من الاعتماد على نفسها مرجعة نجاحها الكبير والرئيس في الحياة الى تلك الحريات.

وتحدثت صيتة السبيعي الشابة السعودية حول تغير حياتها بشكل كبير بعد التطورات الأخيرة التي غيرت وجه المملكة، مشيرة الى حبها للتجوال بسيارتها الخاصة ولمسافات طويلة جداً.

واكدت السبيعي الى حبها الى حياة البر والصحراء في المملكة، حيث تسافر بسيارتها شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً في المملكة بكل امن واطمئنان رفقة والدتها وصديقاتها.

وقالت صيتة السبيعي في لقائها ببرنامج “mbc في أسبوع” مع الاعلامي خلف الخلف، انها سعيدة للغاية بالحرية التي اعطيت لبنات السعودية، وهي السبب الرئيسي والمشجع لها في الاعتماد على نفسها.

وتابعت، انها كانت مجرد فتاة تجلس بمنزل عائلتها، ولم يكن لديها المال الكافي لتوفير متطلبات حياتها الكثيرة، لتنتقل بعدها من البيت الى العمل في مجال التجميل الذي نجحت فيه ولتصبخ من افضل العاملات بهذا المجال.

واكدت صيتة انها استطاعت جمع المال اللازم لشراء منزل خاص بها وبأسرتها، قائلة ان ذلك كان طموح حياتها، وبعد ذلك اشترت سيارتها الخاصة لتقودها مع والدتها واولادها معبر عن فخرها بنفسها.

جدير بالذكر ان صيتة السبيعي شابة سعودية وخبيرة تجميل وواحدة من مشاهير سناب شات، وتحب قيادة السيارة بنفسها لمسافات طويلة، وتحب الحياة والأرض الصحراوية والبر، وتعمل في مجال التجميل، وتعتبر من اكثر العاملين في هذا المجال شهرة وقوة.

لقاء صيتة السبيعي على ام بي سي 1 mbc كامل :

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: