زيدان بعد هزيمة ريال مدريد امام شاختار “انا المسئول” !

اعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد مسئوليته عن الهزيمة التي لحقت بالنادي الملكي امام شاختار هونيتسك الأوكراني في الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد سقط امام شاختار الأوكراني في المباراة التي اقيمت على ملعب السانتياغو بيرنابيو معقل المرينجي بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة عانى فيها الملكي الأمرين.

واعترف زيزو امام الصحافة ان الفريق لم يكن بالمستوى المطلوب، ولذا فهو يرى نفسه المسئول الأول عن فقدان النقاط الثلاثة.

وتابع زيزو في مؤتمر صحفي له بعد نهاية المباراة، ان الشوط الأول كان صعباً على اللاعبين، وفيه الكثير من اللحظات السيئة، مشيراً الى انهم كانوا بالميدان ويعملون، الا انه لم يرى الفريق كما اراد.

وواضاف زيزو “عندما لا ترى الفريق بالشكل الذي تريده كمدرب، فهذا يكون خطأك”.

واكد زيزو انه ولحسن الحظ، كان للملكي رد فعل جيد في الشوط الثاني، مشدداً على ان اللاعبين لا يستحقون ذلك، لأنهم أبطال وهذا ما يزعجه.

وأشار زيدان الى انه المسئول ومن الواجب عليه ايجاد الحلول لان ذلك لا يمكن ان يحدث، مؤكداً الى ان ذلك ما سيقوم به وبأنهم في الميدان ويحتاجون للحلول.

وحول ما كان ينقص ريال مدريد في المباراة، اكد زيدان فقدان الثقة، وانه كان من الواجب دخول المباراة مع معرفة ما يجب فعله، وانها لحظة صعبة، وقد انتقض الريال، وكانت ردة الفعل من قبل اللاعبين، الا انه وللأسف لم يتم ادراك التعادل، مشدداً على انه سيقوم بالمراجعة والتفكير مرة ومرة .

وحول المداورة التي ينتهجها، انهى زيدان كلامه بأن ذلك بسبب تراكم المباريات، لان الكتيبة الملكية لا تحصل على فترات راحة أبدا، وبأن كل 3 أيام لديهم مباراة، مضيفاً”لكن مهلاً، لا يوجد أعذار، هذه قرارات اتخذتها وعلي أن أجد ما سيقودنا لنصبح أقويا مرة أخرى ونحقق الفوز، لدي أيام قليلة، علينا تحليل هذه المباراة ثم التحضير للكلاسيكو، نحن ندرك أن يوم السبت قادم بسرعة، سنرى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: