مفاجآة : رئيس برشلونة بارتوميو لن يحضر كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد

نقلت تقارير صحفية مفاجآة قوية حول الكلاسيكو القادم، وذلك أن جوسيب ماريا بارتوميو لن يحضر كلاسيكو الأرض الذي ينتظره عشاق كرة القدم حول العالم امام ريال مدريد والمقرر في الكامب نو قلعة البارسا.

وفي اطار مباريات الدوري الإسباني، من المقرر ان تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت القادم.

وقالت “سبورت” الرياضية الكتلونية، ان رئيس برشلونة بارتوميو لن يحضر المباراة برشلونة امام فرنسفاروش المجري، وذلك بسبب خضوعه للحجر الصحي.

وسيستمر عزل رئيس النادي الكتالوني لعدة ايام، وذلك بسبب مخالطته أحد مصابي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19.

وبحسب الصحيفة الاسبانية الكتلونية والمقربة من نادي برشلونة، فان بارتوميو، كان على تواصل دائم مع احد اقاربه الذين ثبتت اصابتهم بفيروس كورونا، حيث لا زال يخضع للاختبارات الصحية للتأكد من اصابته من عدمها.

كما يأتي هذا الأمر، في الوقت المعقد الذي يعيشه برشلونة، حيث تعقد ادارة النادي الكتلوني جلسات متواصلة لمناقشة الدعوات المتزايدة والمنادية بحجب الثقة عن رئيس النادي.

واصبح مستقبل مجلس ادارة برشلونة غامضاً خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب حقيقة انه لابد من اتخاذ القرارات اللازمة حول الاقتراح المقدم بسحب الثقة من الرئيس بارتوميو، بمجرد حصول المعارضة داخل المجلس والتي يقودها جوردي فاري على التواقيع اللازمة لفرض التصويت على سحب الثقة من بارتوميو.

جدير بالذكر ان رابطة الدوري الإسباني كانت قد حددت موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني، وذلك يوم السبت الموافق لـ24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: