كورتوا … ريال مدريد قادر على حسم لقب دوري أبطال أوروبا

عبر تيبو كورتوا الحارس البلجيكي الدولي وحارس عرين ريال مدريد، على ثقته العالية والمطلقة بقدرات فريقه على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، وذلك على الرغم من المشاكل والعثرات التي يواجهها النادي الملكي بالفترة الأخيرة.

وكانت اخر مباراة لريال مدريد قد انتهت بسقوط مدوي أمام نادي قادش السبت الماضي، حيث فشلت كافة محاولات النادي الملكي في الوصول الى شباك الخصم، ما يظهر بقوة معاناة ريال مدريد في الهجوم بعد رحيل الهداف التاريخي للنادي كريستيانو رونالدو قبل عامين.

واشار كورتوا الا ان ريال مدريد قد لا يكون ابرز المرشحين لحصد لقب دوري الأبطال للموسم الحالي، الا انه وفي ذات الوقت، أكد أنه ضمن المرشحين للفوز باللقب، منوهاً الى ان المرينجي يمتلك كافة الامكانيات التي تؤهله للتفوق على جميع الفرق.

وكان كورتوا قد تحدث للصحافة في مؤتمر صحفي، وذلك على هامش مباراة ريال مدريد وشختار التي من المقرر اقامتها يوم غد الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الإفتتاحية لمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وفي تصريحاته التي نشرتها وابرزتها صحيفة “آس الاسبانية الرياضية”، قال كورتوا، انه متأكد من قدرة الريال على المنافسة، مشيراً الى ان الموسم طويل ومازال في بدايته.

وقال الحارس البلجيكي انه في العام الماضي لعب ريال مدريد مباريات جيدة جداً بدوري الأبطال، وهم يتطلعون لاعادة ذلك من جديد، معتبراً ان ريال مدريد احد المرشحين، مشيراً الى انه ليس المرشح الأوفر حظاً، الا انه سوف ينافس بكل تأكيد بكل قوة كباريس سان جيرمان وبرشلونة وبايرن ميونيخ… الخ، معتبراً هذه البطولة من أجمل البطولات.

وتابع كورتوا انه يثق كثيراً بالريال وبقدرة فريقه على الفوز بدوري الأبطال، قائلاً “ريال مدريد دائماً ما يكون مرشحاً، ولدينا الجودة للفوز بها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: