الخبر .. فيديو يحبس الانفاس يوثق لحظة نجاة رجل من هبوط ارضي بموقف للسيارات

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع مع هاشتاق #الخبر، حيث يظهر بالفيديو انهيار ارضي بمواقف للسيارات يتبع برج مازن السعيد بحي الراكة في مدينة الخبر .

وباشرت الجهات الأمنية الواقعة فور تداول الخبر ووصول اشارة اليها بهذا الخصوص.

وتداول المغردون مقاطع فيديو من كاميرات مراقبة واخرى شخصية بعد الانهيار لما حدث في موقف السيارات.

الا ان اهم الفيديوهات هو احدها والذي يوثق مرور رجل من اماكن الانهيار لينزل على احد السلالم وليأتي بعدها الانهيار المفاجئئ من كل ما حوله دون تضر السلم الذي يقف عليه لينجو بحياته.

وتباشر الجهات الامنية فيي الوقت الحالي بمحافظة الخبر اعمالها اثر الهبوط الأرضي المفاجئ لأحد مواقف السيارات بالمملكة بحي الراكة الجنوبية بالمحافظة، حيث تم اخلاء كامل البرج على امتداد الطريق العام الرابط بين الدمام والخبر.

وقالت مصادر امنية، ان الانهيار تسبب باصابة شخصين حتى اللحظة، حيث تم انقاذهما عبر جهود الدفاع المدني والاطفائية، حيث تم نقل الحالتين الى المستشفى.

وتواصل فرق الأمن والدفاع المدني والهلال الأحمر السعودي والمرور جهودها في المكان، بعد اطلاقها صافرات الانذار، حيث تم تأكيد ورصد موقع الهبوط الذي يظهر تضرر السيارات المتوقفة في المواقف وشوهد هبوط وشروخ في موقف سيارات الموظفين.

ووفقاً لشهود عيان، فان الانهيار وقع في تمام الساهة 11 ونصف، لتنطلق بعدها صافرات الانذار في البرج ليتم خروج كل المتواجدين في البرج.

وحتى الأن لم يتم التأكد من وجود اشخاص في موقف السيارات لحظة الهبوط..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: