رابط وشروط التقديم على وظائف الاحوال المدنية 1442

رابط الاحوال المدنية السعودية

اعلنت وزارة الداخلية السعودية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها في الأحوال المدنية، حيث ان الوظائف المطروحة للراغبين في الالتحاق بسلك الوزارة من الجنسين الرجال والنساء.

ونشرت وزارة الداخلية الأحوال المدنية رابط البريد الالكتروني الخاص باستقبال الطلبات للراغبين في التوظيف، مع ارفاق الوثائق المطلوبة بصيغة pdf (السيرة الذاتية).

الوظائف التي طرحتها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في السعودية اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، تشمل عدد من المناطق والمحافظات بالمملكة ولكلا الجنسين.

ما هي شروط التقديم على وظائف الأحوال المدنية السعودية:

ونشرت الوزارة عبر صفحتها على الانترنت شروط التقديم للالتحاق بوظائف الأحوال المدنية والتي كانت كالآتي :

  • يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه خلال خدمة الدولة خارج المملكة.
  • يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • ألا يكون متزوج من غير سعودية وألا تكون متزوجة من غير سعودي.
  • يكون لائق طبيا.
  • تكون الهوية الوطنية سارية المفعول.
  • يكون التقديم لحملة الشهادة الثانوية فأعلى والترشيح النهائي يكون بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية وموافقة الجهة المعنية.

وشددت الأحوال المدنية على ضرورة احضار كافة الوثائق الأصلية الخاصة بالمؤهلات العملية والعلمية، اضافة لبطاقة الهوية الوطنية وصورتان شخصيتان خلال اجراء المقابلة وذلك لاتمام المطابقة مع ما تم تقديمه في السيرة الذاتية.

وأكدت الأحوال المدنية السعودية على انها ستقوم باستبعاد اي طلبات مخالفة، وانه لن تقوم بمعادلة ومصادقة الشهادات الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية عبر وزارة التعليم، بالاضافة الى ان تحديد الرغبة في الوظيفة سيكون على اساس المنطقة لا المحافظة.

وننشر لكم رابط التقديم في الوظائف الشاغرة بوزارة الداخلية – الأحوال المدنية السعودية عبر الرابط الآتي من هنــــــــــــــــــــا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: