فيديو باسل واحمد المتحرشين بالقطة يشعل تويتر ومطالبات بمحاسبتهم

اشتعل تويتر بمطالبات بمحاسبة شابين ظهرا في مقطع فيديو مع قطة احدهما يتحرش بها ويحاول اغتصابها بشكل مقزز ومقرف وشاذ، ليدشن المغردون بعد تداول المقطع على نطاق واسع على الموقع الاجتماعي هاشتاق”باسل واحمد المتحرشين بالقطة” و “حاسبوا المتحرشين بالقطة” الذان تصدرا تويتر خلال الساعات الماضية .

وفي الفيديو شخصين أحدهم ظهر في المقطع المتداول بين المغردين وهو يتحرش بالقطه.

المقطع المقزز تسبب بحالة من السخط والغضب في اوساط المغردين الذين دشنوا الهاشتاقات مطالبين الجهات المعنية من النيابة العامة وجمعيات الرفق بالحيوان بضرورة متابعة القضية ومحاسبة الشابين الذين وصفهما المغردون بال”الشواذ”.

واعتبر المغردون ان ما قام به الشابان يعبر عن التربية والشخصية الغير سوية التي يتمتع بها الشخصان المتورطان في الفيديو احمد وباسل، واللذان على ما يبدوا انهما ومن لهجتهما من السعودية.

كما اعتبر قسم اخر ان غياب التربية الدينية والبعد عن الدين وغياب الأخلاق لدى شريحة كبيرة من جيل الشباب اليوم هو سبب ما يظهر من هكذا اعمال مقززة انتشرت في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسائل المغردون عن هوية ومن هو باسل ومن هو احمد المتحرشان بالقطة، مطالبين اي من يملك معلومات حول هويتهما التشهير بهما لتصل هذه المعلومات للجهات المختصة لضبطهما ومحاسبتهما.

جدير بالذكر ان مقطع الفيديو متداول بقوة هذه الأثناء على منصة وموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث نعتذر في شبكة القدس للأنباء الدولية عن نشره .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: