فيديو بيت هند القحطاني الجديد .. قصر يساوي عشرات الملايين فمن أين لكي هذا يا هنود ؟!

نشرت هند القحطاني السعودية الهاربة والمثيرة للجدل بتصريحاتها وتعريها والمقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية مقاطع سناب شات عبر حسابها لقصرها وبيتها الجديد الذي اشترته في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يظهر الفيديو انها يساوي عشرات الملايين من الدولارات !.

وقالت هند القحطاني، ان هذا البيت الجديد بيتها وبيت كتاكيتها “اولادها” اول من رآه هم متابعيها على السناب وقبل أولادها، مؤكدة أنها لشدة حبها لمتابعيها، وشوقها لرؤي ردة فعل اولادها بهذه المفاجآة الكبيرة داعية الله ان لا يروا سناباتها حيث ترغب بتسجيل ردة فعلهم على رؤية بيتهم الجديد.

واكدت هند القحطاني ان البيت اصبح جاهزاً بعد شهرين كاملين من عمليات التجهيز والتصليح، حيث يظهر في الفيديو فخامة المنزل وهو بالفعل قصر وليس بيت حيث امامه الممرات الكبيرة للسيارات ونافورة جميلة وخلفه مسبح كبير وحديقة جميلة وكبيرة ايضاً.

وقامت هند بالدخول وتصوير القصر والبيت الجديد من الداخل مستعرضة صالة الاستقبال والضيوف، مشيدة بجمالها واطلالتها على خلفية القصر حيث المسبح والحديقة، وبجانبها سفرة طعام للضيوف.

ويشمل المنزل صالة ضيوف خاصة بأهل المنزل، حيث تتميز باطلالة مميزة وجمال كبير وبها شاشة تلفزيون بلازما اكبر حجم وتقنيات عديدة وكراسي متعددية مفردة ومزدوجة وكبيرة، اضافة لغرفة خاصة بمبرد كبير لزجاجات الخمر والويسكي حيث قالت مازحة انها انها ستضع فيها “فيمتو” مؤكدة بحزم انها لن تستخدمها.

ويشمل مطبخ  كبير بديكور كبير وبه ثلاجات كبيرة وغسالتين وفرنين وبمقابله طاولة وسفرة طعام الخاصة بالعائلة حسسب قولها.

وفي خلفية المنزل جلسات مميزة وخيالية جميلة كما يظهر في سنابات هند القحطاني، الى جانب بركة للأسماك، ومسبح وشلالات جميلة، اضافة لمكان خاص بالشواء.

فيديو قصر وبيت هند القحطاني سناب شات :

المغردون منبهرون ويتسائلون .. من اين لكي هذا يا هند القحطاني ؟!

مغردو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية عبروا عن انبهارم وصدمتهم مما رأوه، حيث اكد عدد كبير منهم ان هذا القصر الذي اشترته هند القحطاني يماثل منازل مشاهير امريكا الكبار ويساوي عشرات الملايين من الدولارات.

وتسائل المغردون ان كانت هند القحطاني حقاً اشترت هذا المنزل، فمن أين لها هذا المبلغ؟!، معتبرين ان عملها في الدعايات المتفوعة والتسويق من المستحيل ان يشتري غرفة بهكذا منزل.

وفتح فيديو بيت هند القحطاني الجديد “القصر” الباب مجدداً حول من أين تقوم هذه الفتاة السعودية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية بصرف هذه المبالغ وشراء كل ما تريده وهل هناك جهات كالأجهزة الاستخباراتية والمنظمات الخفية تدفع لها لتقوم بنشر الفيديوهات والآراء المثيرة للجدل والمخالفة لعادات المجتمع العربي السعودي المسلم.

وكانت هند القحطاني تقوم كل فترة باطلالة جريئة من رقص الى التعري الى دعم المثليين وغيرها من التصرفات التي دفعت العديد من رواد مواقع التواصل الى التأكيد على انها لا تعمل من رأسها وان هناك من يقف خلفها ليدعمها بالمال مقابل ان تقوم ببث آرائها المسمومة الداعية لتعري وتحرر المرأة من عاداتها وتقاليدها.

سعر قيمة ايجار قصر هند القحطاني شهرياً وسنوياً :

وحسب موقع “زيلو” الأمريكي والمتخصص في العقارات، فان قصر هند القحطاني يصل سعر ايجاره الشهري 17000 دولار وسنويا يصل لـ200 ألف دولار.

ويقع القصر في مدينة سان دييغو بأمريكا، وان كانت تكلفة ايجار القصر هكذا، فمن اين لكي هذا يا هند ؟!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: