تسريب صورة الزين القحطاني .. البحث يشتعل على صور فاضحة مسربة لشهيرة سناب شات السعودية

سناب الزين القحطاني  .. اعتلا هاشتاق “تسريب صورة الزين القحطاني” منذ ساعات قائمة تريند تويتر في المملكة العربية السعودية، مع حالة من الجدل حول حقيقة صورة فاضحة وعارية لـ الزين القحطاني شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي وسناب شات في السعودية

وبدأت القصة، عندما قامت “الزين القحطاني” بنشر صور صادمة وفاضحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، والذي يتابعها عليه مئات الآلاف من السعوديين والخليجيين.

وتظهر في الصورة الزين القحطاني بشعرها بوضع مخل، في حين اعتبر قسم من المغردون ان الصورة الفاضحة والتي نشرت وحذفت على الفور وتم تداولها كالنار في الهشيم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تكون نشرت بالخطأ.

وعلى الرغم من قيام الزين القحطاني بحذف الصورة، الا انها لم تتمكن من وقف انتشارها وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب ذلك، احتلت الزين القحطاني التريند على تويتر عبر هاشتاق #تسريب_صوره_الزين_القحطاني بعد تداوله على نطاق واسع، على الرغم من مسحها للصورة بسرعة، حيث انها وعلى ما يبدو قد نشرت الصورة بالخطأ وليس عن قصد او عمد.

على الجهة المقابلة، دشن مغردون هاشتاق حمل اسم #استرو_عليها_ترا_مو_صورتها داعين رواد مواقع التواصل لوقف تداول الصور الفاضحة والمخلة العارية لـ الزين القحطاني، حيث كشف عدد من رواد مواقع التواصل ان الصورة التي نشرتها شهيرة سناب شات ليست لها وانما خدعة منها وملفقة بهدف اثارة الجدل والترويج لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر المغردون صعود هاشتاقين متناقضين على تريند السعودية حول الصور المسربة لـ الزين القحطاني يأتي في اطار الترويج لحسابها على سناب شات عبر الصورة المفبركة بهدف جمع المزيد من المتابعين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: