تفاؤل في ريال مدريد حول امكانية مشاركة هازارد في الكلاسيكو

تسود حالة عالية من التفاؤل داخل أروقة نادي برشلونة، حول امكانية مشاركة الجناح البلجيكي إيدين هازارد لاعب الفريق الأول بالكتيبة الملكية، في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة والتي ستقام ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ويعاني هازارد من اصابة عضلية في الساق اليسرى، حيث تم الإعلان عن الإصابة في الثلاثين من سبتمبر الماضي، وقدرت فترة غيابه عن الملاعب لشهر كامل.

ومن المقرر ان يقام الكلاسيكو في الكامب نو قلعة النادي الكتالوني يوم السبت الموافق 24 اكتوبر الجاري.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ان هازارد وعلى الرغم من مشاركته  في التدريبات حتى الأن، الا ان هناك حالة كبيرة من التفاؤل داخل ريال مدريد حول امكانية مشاركته في الكلاسيكو.

واكدت الصحيفة ان هازارد بصحة جيدة ويتحسن ويتماثل للشفاء من اصابته.

واشارت الى ان التفاؤل على الرغم من كبره، الا انه حذر، حيث لا يستطيع اي احد في المادي اجبار هازارد على اللعب ان لم يكن جاهزاً بنسبة 100 بالمئة.

وانهت الصحيفة الاسبانية، اذا تمكن هازارد من المشاركة بدقائق في المباراة التي سيخوضها ريال مدريد امام شاختار دونستيك في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم 21 أكتوبر الجاري، اي قبل يومين من الكلاسيكو، فهذا يعني مشاركته الحتمية في الكامب نو ضد برشلونة يوم 24 اكتوبر 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: