حقيقة وفاة محمد صبيحي احد مؤسسي الإعلام السعودي (فيديو)

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية انباء عن وفاة محمد صبيحي الاعلامي السعودي المخضرم، ليتبين ان الخبر لا اساس له من الصحة فيما بعد بعد نفي الخبر من قبل الدكتور صبحي شخصياً.

وأكدت قناة العربية ان الدكتور والمذيع السعودي محمد صبيحي قد نفا الخبر، معبراً عن استياءه الشديد من الاشاعة ومطلقيها.

وقال الدكتور محمد صبيحي للعربية في اتصال هاتفي : “أنا بصحة وعافيه، فيجب على الجميع التثبت من المعلومات قبل نشرها، وأنا سعيد على تذكّر الناس وتداول أعمالي الصوتية، وأبرزها صوت دعاء السفر في طيران الخطوط السعودية”.

كما تداول عدد من المغردين مقاطع فيديو حديثة للدكتور محمد صبيحي تؤكد انه على قيد الحياة، داعين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدم اللعب بأعصاب الناس خاصة بموضوع الموت.

ويعتبر الصبيحي من مذيعي السعودية المخضرمين، حيث كان اول مذيع يفتتح البث بمحطة تلفزيون جدة، ويعتبر من الوجوه الاعلامية الكبيرة في الاعلام المرئي والمسموع في السعودية.

وشغل الدكتور محمد صبيحي منصب مستشار في منظمة اتحاد الاذاعات الإسلامية، ومنصب الأمين العام السابق للمنظمة، بالإضافة لشغله منصب الملحق الاعلامي السعودي بسفارة المملكة في بريطانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: