حسين عبدالغني يبلغ ادارة الأهلي السعودي قراره الإعتزال رسمياً

قالت مصادر قريبة من الأهلي السعودي، ان قائد الفريق، حسين عبدالغني، قام رسمياً بإبلاغ ادارة النادي بقراره اعتزال كرة القدم.

ونقلت مصادر مطلعة في النادي السعودي، ان قرار عبد الغني جاء خلال اجتماعه برئيس النادي الاهلي، عبدالإله مؤمنة مساء اليوم (الثلاثاء).

وكانت مواقع اخبارية قد تناقلت في وقت سابق، ان المدير الفني للأهلي قد ابلغ ادارة النادي بعدم حاجته لخدمات حسين عبد الغني الموسم القادم.

وودع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق النادي الأهلي السعودي والكرة السعودية القائد حسين عبد الغني على طريقتهم الخاصة، عبر تدشينهم هاشتاق “وداعاً أبو عمر” تداولوا فيه مقاطع فيديو من مسيرته الكروية في النوادي السعودية التي لعب فيها وانتهت بنادي النصر مشيدين بأخلاقه الرياضية.

من هو أبو عمر حسين عبد الغني ؟

هو حسين عمر عبد الغني سليماني، هو لاعب كرة قدم سعودي، ولد عام 21 يناير 1977 في مدينة جدة، يلعب كظهير ومحور دفاعي ووسط أيسر يلعب حالياً في النادي الأهلي، لعب لنادي الأهلي السعودي ثم انتقل إلى فريق نيوشاتل السويسري في 2008 في تجربة احترافية، وبعدها انتقل إلى نادي النصر السعودي ووقع مخالصة مالية مع النصر في عام 2017. وفي صيف 2017 انتقل لنادي فيريا البلغاري وفي صيف 2018 وقع مع نادي أحد وفي مطلع عام 2019 عاد إلى النادي الأهلي. شارك في ثلاث بطولات لكأس العالم مع منتخب بلاده السعودية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: