حقيقة وقصة جريمة الزرقاء .. تفاصيل اختطاف شاب وقطع يديه واقتلاع عينيه من قبل مجرمين شُملوا بقرار عفو عام !

هزت جريمة جديدة مسرحها مدينة الزرقاء بالمملكة الأردنية الهاشمية الشارع الأردني والعربي، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يرصد ويوثق اثار الجريمة والاعتداء على احد الشبان بشكل مقزز يقشعر له البدن.

ويظهر في الفيديو احد الشبان ويبلغ من العمر 16 عاماً وهو جالس على احد الأرصفة بعدما قامت مجموعة من المجرمين باختطافه وطقع يديه من معصميه بالبلطات، واقتلاع عينيه ورميه في الشارع إنتقاما من والده المسجون حاليا على خلفية جريمة قتل سابقة .

وبحسب ما هو متداول من قبل نشطاء أردنيين من مدينة الزرقاء الأردنية، فان المجرمين معروفين وهم من المحكومين سابقاً وخرجوا من السجون بحكم قرار عفو عام من الملك.

ودشن المغردون على التويتر هاشتاق “جريمة الزرقاء” طالبوا فيه السلطات بضرورة اعتقال الجناة واعادتهم الى السجون وتقديمهم لمحاكمة عادلة تتساوى مع حجم جريمتهم الفظيعة.

وتداول المغردون صور المجرمين على الهاشتاق مؤكدين انهم من كبار تجار المخدرات، متسائلين ان كانوا من المقيدين بالمحكوميات والجنايات بأعداد خيالية، لماذا هم خارج السجن؟

ونعتذر في شبكة القدس للأنباء الدولية عن نشر مقطع الفيديو نظراً لبشاعته .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: