قلق في ريال مدريد وبرشلونة بعد اعلان إصابة رونالدو بفيروس كورونا

بعد تأكيد خبر اصابة كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي ولاعب يوفنتوس حالياً بفيروس كورونا، سادت حالة من القلق الشديد في قطبي الكرة الأسبانية برشلونة وريال مدريد.

ويخشى العملاقان ريال مدريد وبرشلونة من ان يكون الدون قد تسبب بنقل العدوى لبعض لاعبيهم، وذلك بسبب مخالطته لثنائي النادي الكتالوني البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، بالإضافة للاعبي الفريق الملكي، المدافع الفرنسي رافائيل فاران وزميله المدافع الإسباني سيرخيو راموس، هذا الأسبوع.

وكان راموس وكريستيانو رونالدو قد تعانقا وتبادلا القمصان بعد انتهاء المباراة التي تواجها فيها ضمن فرق منتخبي بلادهما الودية الأربعاء الماضي.

كما وعانق رونالدو رفاييل فاران زميله السابق ومدافع ريال مدريد، اضافة لمصافحته لمهاجم برشلونة العملاق انطوان جريزمان السبت الماضي، وذلك خلال المباراة التي جمعت منتخبي البرتغال وفرنسا ضمن بطولة دوري الأمم الأووربية.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد اعلن امس الثلاثاء عن اصابة الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، ليتم الاعلان عن غيابه في مباراة منتخب بلاده ضد السويد اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري امم اوروبا 2020-2021.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: