العنود اليوسف تغضب متابعيها بسبب اتهامها لهم بالحسد بعد تعرضها لحادث سير

تسببت الفانشيستا والميك اب ارتست العنود اليوسف شهيرة السناب شات السعودية بغضب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في اعقاب اتهامها لهم بالحسد.

وكانت العنود اليوسف قد تعرضت لحادث سير بسيط، لتشارك ما حدث معها مع متابعيها على سبيل المزاح والضحك قائلة انه من عيونهم “اي حسد”، ما اشعل الغضب في اوساط متابعيها.

وعبر هاشتاق “العنود اليوسف” على تويتر، انقسم المغردون بين مدافع عن مشهورة سناب شات وبين مهاجم لها، حيث اعتبر المدافعون انها كانت تقول ذلك بحسن نية وعلى سبيل الضحك والمزاح وهي لا تقصد الاساءة لمتابعيها، في حين اعتبر المهاجمون لها انها تقصد ذلك وانها متكبرة ومغرورة وكانت تقصد ما تقول.

واستذكر المغردون عدة حالات كانت فيها العنود اليوسف قد شاركت فيها مع متابعيها انها قد تعرضت لحوادث سير متهمة جمهورها بالحسد وبأنه من عيونهم، داعين اياها لوقف الاساءة لهم.

واليكم عينة من التغريدات على هاشتاق “العنود اليوسف” :

المغردة مها دافعت بتغريدتها قائلة “العنود اليوسف هذي ميكب ارتست مشهوره طبعاً سوت حادث بسيط وقالت من باب الضحك انه من عيون متابعاتها وهي ابداً م تقصد وقالت انه مزح بس هم عصبوا بس هذا الموضوع”.

المغرد محمد العمري “بالله لاترفعون هالنوعيات م دري ليش مسوين لها تاق وهي تبي هالشي عشان تشتهر اكثر استغفرالله العظيم واتوب اليه”

نورا الحب “ترى ذي اشغلتنا وربي انها المشهوره الوحيده الي منجد اكرهها يخي كل ما سوت حادث قالت من عينكم و حسد ومدري وش اذا ما تعرفين تسوقين ترى حنا مال امنا دخل و اصلاً عيب تقولين كذا يوم شافت ان الكل قلب عليها قالت اوه كنت امزح يا ثقااااالة الدم”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: