فيديو : شمس الكويتية تعلن حرباً على الرجال وشرط وقفها “لما ييجي واحد فحل” !

كالعادة، اثارت الفنانة والمغنية الكويتية شمس الجدل، بعد ادلائها بتصريحات جدلية، وذلك خلال استضافتها في برنامج مصري ترفيهي تقدمه المذيعة المصرية انجي كيوان.

البرنامج الترفيهي يقوم على قيام الضيف “شمس الكويتية” باعلان الحرب العالمية على الرجال، حيث اكدت منذ البداية انها في حرب عالمية مع الرجال منذ زمن طويل.

وحول الشروط الواجب توافرها في جيشها من النساء اللواتي يرغبن في الانضمام لها في حربها ضد الرجال، اكدت شمس انه من الواجب ان تكون حاقدة على الرجال، وان يكون لها سوابق مؤلمة مع الرجل عالتعنيف أو الخيانة أو الطلاق.

اما الرجال الذين سيساندون شمس بهذه الحرب، فاحتارت شمس رئيس تحرير موقع ايلاف الإعلامي عثمان العمير، كما اختارت الدكتور الكويتي صلاح الراشد.

ورأت شمس أن السوشيال ميديا تكفي لأن تكون ساحة للحرب، ولكن تمنت إضافة بعض الخدمات ديجيتال، مثلاً صفعة أو بصقة ديجيتال، مؤكدة أن ليس لديها أي علاقة صداقة في الوسط الفني سواء رجال أو نساء، ولكن لديها بعض المعارف، وإذا اختارت أن يكون أحدهم جاسوس لها في حربها ستختار سعد لمجرد، وكذلك عبدالمجيد عبدالله، وعن مطالب جيشها أكدت شمس أنه يوجد مطلب واحد فقط وهو “عايزين رجالة”

شمس تغضب السوشيال ميديا بجملة “لما يجي واحد فحل” :

اما اسلحة الحرب فاكدت انها ستكون “احذية الحمامات”، لانها وبحسب شمس تؤذي نفسياً اكثر من جسدياً.

وحول سؤال المذيعة حول شرط وقفها للحرب على الرجال ردت شمس الكويتية بالجملة التي اشعلت السوشيال ميديا قائلة “لمّا يجي واحد فحل فيه خير”.

جملة شمس تغضب متابعيها :

وسادت حالة من السخط والغضب في اوساط متابعي الفنانة شمس الكويتية، معتبرين تصريحاتها في البرنامج بهذه الكيفية والعقلية القاسية اظهرتها كامرأة مجردة من الانوثة والحياء، اضافة للغرور والتكبر.

فيديو شمس الكويتية :

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: