من هي رشا العبدالله التي خاضت مزاد ابل حفر الباطن واثارت الجدل بأوساط السعوديين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم رشا العبدالله السيدة السعودية التي خاضت مزاد الإبل في منطقة حفر الباطن والتي تسببت بجدل كبير في اوساط السعوديين

من هي رشا العبدالله ؟

ورشا العبدالله سيدة سعودية من مشاهير سناب شات، وازدادت شهرتها في اعقاب مشاركتها في مهرجان المزاد العلني لبيع الابل للرجال في منطقة حفر الباطن الواقعة شمال شرق السعودية.

رشا العبدالله في مهرجان حفر الباطن :

وظهرت رشا العبدالله بالعديد من الفيديوهات التي تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقف بين الرجال الذين تجمهروا وبدأوا يصورون وجودها ومشاركتها.

كما وثقت الفيديوهات المتداولة مشادة كلامية بين رشا العبدالله وعدد من الرجال في المزاد العلني حيث قالت لأحد الرجال “المعروف لا يعرف، استريح وخلك في نفسك”.

 

كما قامت رشا العبدلله بالجلوس في البادية والحديث حول المزاد، مشيرة الى انها ملتزمة بمتابعة المزاد وحضوره بشكل يومي منذ ايام، وطالبت متابعيها بعدم الحديث حول حرمانية تواجدها كمرأة وحدها بين الرجال قائلة : “أنا حرمة أمشي في السيدة، وأختار على نظري وما أحتاج استشارة أحد”.

 

وانتقد المغردون بشكل كبير نجمة السناب شات رشا العبدالله، هاجموا فيه تواجدها بين الرجال متداولين العديد من الصور التي تبين تجمهر الرجال بشكل كبير حولها.

فيديو رشا العبدالله في حفر الباطن وسط الرجال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: