حقيقة القبض على حبيب الحبيب بسبب فيديو تسويقي مضلل لشركة مالية على الانترنت

تناقلت مواقع اعلامية سعودية، الى جانب نشطاء من مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، انباء عن اعتقال والقبض على الفنان السعودي حبيب الحبيب، وذلك بعد نشره فيديو تسويقي لشركة وصف بالمضلل.

وكان الفنان حبيب الحبيب قد نشر فيديو اعلاني لأحدى شركات المال على الانتر نت، داعياً متابعيه للاستثمار بها، حيث أشار الى أن الحد الأدنى للإستثمار يبدأ من 100 دولار أمريكي.

وأشار الحبيب الى أن الاستثمار في هذه الشركة والعمل على ذلك لا يتطلب مجهوداً كبيراً، حيث ان المستثمرين ما عليهم سوى متابعة أسعار الأسهم لتحقيق المكاسب المرجوة.

وبحسب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، فقد يكون الفنان حبيب الحبيب قد “تورط” ف الاعلان، كما حدث مع منصور الرقيبة، الذي نشر فيديو يشكك فيه بجودة القهوة السعودية في الأسواق، ليتم بعدها القبض عليه والتحقيق في القضية، ومن حينها توارى عن الأنظار حيث اشار عدد من النشطاء الى اعتزاله عالم السوشيال ميديا.

هل تم القبض على حبيب الحبيب ؟

وحتى لحظة كتابة هذه السطور، لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل الجهات المختصة في المملكة لينفي أو يؤكد نبأ اعتقال الفنان حبيب الحبيب، لتبقى الأمور معلقة لحين صدور خبر رسمي او تأكيد من قبل المقربين منه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: