حرب كلامية وتهديد بين فجر السعيد وبلقيس وأصالة تتدخل !

قامت الحرب والكلام القاسي بين الفنانتين اليمنية بلقيس فتحي والكويتية المذيعة فجر السعيد على مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصل الأمر حد التجريح والتشهير والتهديد باللجوء للقضاء.

وتصاعدت الأزمة بين الفنانة اليمنية والمذيعة الكويتية بعد رد بلقيس على تهديد فجر السعيد لها وامهالها ليومين فقط للرد عليها، حيث نشرت الفنانة اليمنية على حسابها على التويتر تغريدة قالت فيها : “ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها”.

وأضافت: “الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليا احتسي القهوة هي اللي بدت”، الأمر الذي اعتبره العديد من المتابعين ردا ساحقا على السعيد، مؤكدين أن النجمة اليمنية تتمتع بذكاء قوي في ردودها وبأن فجر هي من بدأت هذه المشكلة في الأساس بتعليقاتها غير المسؤولة.

Balqees

@BalqeesFathi

ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها
الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليا احتسي القهوة ☕️☕️☕️
هي اللي بدت 👡👡

الأزمة بدأت بعد كشف فجر السعيد في الاسبوع الماضي ان بلقيس قامت برفع دعوى قضائية ضدها، حيث تم استدعائها على اثر ذلك للنيابة العامة للتحقيق بسبب “اهانة والد بلقيس والاستزاء به على الهواء مباشرة”

 

بعد ذلك قررت فجر السعيد الرد على بلقيس بمقاضاتها بسبب منشورها الأخير، لتدخل الأزمة بينهما الى منعطف جديد.

أصالة تتدخل 

بعد كل ما جرى قررت الفنانة السورية اصالة الدخول على الخط ولكن بشكل غير مباشر قائلة : “يا بيبيتي قرصة الناموس تضايق بذات الّلحظه وخلص، عقمي مكانها بالصّبر، لأنّه الجنينة الّلي قاعدين أنا وأنتي فيها، فيها فراشات وفيها ورود وعادي يكون فيها ناموس، حتّى ما ترشّي المكان مشان ماتضايقي صدرك، واستمتعي بالمكان واشربي قهوتك، صحّة وألف هنا.” فردّت عليها بلقيس قائلة: “على قلبك يا قلبي انت”.

وكانت بلقيس قد نشرت تغريدة قالت فيها :”حجيه مساك الله بالخير… لايكون أنا المقصودة بالتغريدة؟!! معاك لي الأحد الجاي إذا ما وضحتِ لمتابعينك إن أنا المقصود سأضطر آسفة لرفع قضية ضدك… معاك لي الأحد تقدرين تنفين إنك تقصديني.. وأتمنى تكونين شجاعة وتردين… آه أو لا وشكرا”. وذلك قبل ان ترد عليها فجر السعيد لتوضيح من تقصد بما قالته خاصًة بعدما وصفتها بـ“الناموسة“ بحسب قولها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.