عودة نواف المقيرن .. مطلب قديم جديد لجماهير نادي الاتحاد

من جديد، عادت جماهير نادي الاتحاد السعودي بالمطالبة بعودة نواف المقيرن الى رئاسة مجلس ادارة العميد من جديد، وذلك بسبب حالة التراجع الرهيبة والغير مسبوقة في اداء النادي فنياً وادارياً خلال الفترة الماضية.

ودشن المغردون من عشاق ومشجعي نادي الاتحاد السعودي على تويتر هاشتاق “عودة نواف المقيرن” ليحتل صدارة التريند السعودي على تويتر خلال الساعات الماضية.

وقال المغرد محمد المرحبي في تغريده له على الهاشتاق : “منذ خروج رئيس هئية أعضاء الشرف المرحوم باْذن الله ابراهيم الافندي و هذا الكرسي هزاز .. و جميع من راس النادي لم يجد عكاز يتكئ عليه .. ولكن املنا في المنقذ نواف المقيرن بتولية هذا الكرسي ولَم شمل العاشقين محبي العميد و يعود كمان يد وحده في بيت واحد”.

وعلق صاحب حساب حمل اسم “ناقد اتحادي” في تغريدة له بالقول ” اعتقد ان الجمهور فهم الدرس جيدا المطالبة بخروج الاستاذ نواف كان من البداية طلب عاطفي من جمهور الاتحاد عودة الاستاذ نواف ك رئيس لاعضاء الشرف .. راح تضيف الكثير والكثير لنادي #الاتحاد “.

وقالت المغردة “نورا” : “وحشت الدار ي حبيب وحشت الدار الجمهور طالبك بالعودة فلا تخيب ظنهم انت الامل الاخير في انتشال فريقنا من صفقات رخيص وكويس”.

وكان الاعلامي الرياضي السعودي الشهير وليد الفراج، قد عبر في وقت سابق عن تمنياته بعودة نواف المقيرن لدعم نادي الاتحاد مجدداً خلال الموسم الجديد، آملاً ان يكون ذلك دافعاً في تحسين اداء ونتائج العميد بعد معاناته الكبيرة في الموسم الماضي.

واعتبر الفراج انه وفي ظل هذه الأوضاع الصعبة التي عاشها الاتحاد، وجب عودة نواف المقيرن لمساندة الاتحاد ورئاسة اعضاء شرفه معتبراً ان هذا الأمر استراتيجي.

وقال وليد الفراج عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أبو ناصر فكر فيها، إذا ظروفك تسمح ترى الربع مالهم غيرك وأنت تحب الاتحاد”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: