اعلانات هند القحطاني تتصدر تويتر والناشط “رعش” يهاجمها بفيديو

كالعادة، هند القحطاني سهيرة سناب شات و الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية والمثيرة للجدل تتربع على صدارة التريند السعودي بتويتر، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل هاشتاق قصة اعلانات هند القحطاني، ورد الناشط السعودي “رعش” عليها بفيديو.

وتحدث الناشط “رعش” من خلال مقطع فيديو له نشره عبر حسابه على تويتر خاطب فيه كل الراغبين في تسويق اي منتج  أو خدمة كانت، بأن عليهم التوجه للناشطة هند القحطاني.

وأكد رعش أن هند تسوق كل شيء ولا ترفض لأحد طلباً وتقبل كل العروض التي تأتيها من المملكة او خارجها.

وكتب رعش في تغريدته التي ارفق فيها الفيديو : “إلي حابب يظبط له إعلان، هند القحطاني تظبطه حتى لو ماذا تبي، إعلان حصان أو بقر وقطط وجماد ونبات وحتى حيوان (..) أي شيء تريد قبل الإعلان رقص يثير المشاهدين، عليك دفع الرسوم”.

وحول اعلانات هند القحطاني، قال رعش :”ادفع رسوم أكثر تحصل على إعلان مميز، تريد تطلع عاريه في الملابس، ادفع وتحصل على الإعلان الأفضل”، متابعا : “مع هند مش هتقدر تغمض عينيك”.

واجمع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، ان هند القحطاني هي من قامت بتدشين الهاشتاق شخصياً، وذلك لان اعلاناتها لم تعد تأتي بالعائد المطلوب كما كان سابقاً، حيث تهدف من ذلك اعادة تسويق نفسها وحسابها من خلال هذا الهاشتاق “الوهمي” حسب قولهم.

وهاجم عدد من المغردين الناشط “رعش” على الفيديو الذي نشره ضد هند القحطاني، معتبرين ان القضية لا تخصه داعين اياه ترك الخلق للخالق حسب قولهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: