تعرف على موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر وعلى أحر من الجمر، عشاق الساحرة المستديرة وكرة القدم الإسبانية على وجه الخصوص، مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والتي من المقرر ان تقام في اطار الجولة السابعة من الدوري الاسباني.

ويحتل حالياً ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط، جمعها عبر الفوز في 3 مباريات، وتعادل، مع مباراة مؤجلة.

على الجهة المقابلة، يحتل برشلونة المركز الخامس برصيد 7 نقاط فقط، جمعها عبر انتصارين وتعادل واحد، حيث لم يخض النادي الكتلوني اول جولتين من الدوري الاسباني.

وستقام مباراة الكلاسيكو كما هو معتاد كل موسم، في وقت باكر بهدف جني الاموال من خلف جنوب شرق آسيا والمتابعات هناك، وهو أمر اعتادت رابطة الليجا على فعله في السنوات الأخيرة.

جدل حول موعد الكلاسيكو :

وتسبب موعد الكلاسيكو بتاريخ 24 اكتوبر الحالي، بجدل كبير، حيث تم اختيار الساعة الواحدة بتوقيت اسبانيا (أي الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، لانطلاق الملحمة الكروية بين قطبي الكرة الإسبانية.

ومع اختيار هذا الوقت والموعد، ساد الجدل حوله، وذلك بسبب ان المباراة ستكون اكثر اثارة حال اقامتها في الليل لا النهار.

ومن المنتظر ان يقوم الاتحاد الاسباني لكرة القدم باصدار بيان وقرار رسمي حول موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد خلال الأيام القليلة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: