نبأ سار لعشاق ريال مدريد بخصوص اصابة كارفاخال

زفت صحيفة “آس” الرياضية الاسبانية الشهيرة نبأً ساراً لعشاق نادي ريال مدريد، وذلك حول اصابة ظهير كتيبة الملكي الأيمن داني كارفاخال، وذلك قبل مباراة الكلاسيكو امام الغريم التقليدي والأزلي برشلونة والمقررة اواخر شهر اكتوبر الحالي.

وكانت الإصابة قد لحقت بكارفاخالفي الرباط الجانبي لركبته اليمنى، ودارت الشكوك حول امكانية مشاركته مع الكتيبة المدريدية بمباراة الكلاسيكو امام برشلونة، حيث تم تقدير فترة غيابه الى منتصف شهر 11 القادم.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فقد ظهرت بوادر التحسن على داني كارفاخال، وذلك خلال هذا الأسبوع، حيث بات الظهير الأيمن قادراً على ثني ركبته اليمنى.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي انه من المتوقع عودة كارفاخال في اوائل شهر ديسمبر القادم، مشيرة الى ان النادي غير مهتم بفترة الغياب بداعي العلاج، الا ان هدف النادي هو تعافي الظهير الأيمن من الاصابة الخطيرة.

تجدر الإشارة الى ان الظهير الأيمن الإحتياطي والبديل لكارفاخال في ريال مدريد ألفارو أودريوزولا أيضاً مصاب، وهو ما سيدفع زيدان مدرب الكتيبة الملكية الى الاعتماد على كل من لوكاس فاسكيز أو ناتشو فيرنانديز في المباريات القادمة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: