سواريز .. لم افكر في الانتقال لريال مدريد ولن احتفل حال سجلت في برشلونة

على الرغم من انتقاده لقادة ناديه السابق برشلونة، الا ان النجم والمهاجم الدولي الاوروجوياني لويس سواريز أكد انه لن يحتفل حال تمكنه من تسجيل هدف في شباك النادي الكتلوني، الا انه سيفعل ذلك امام من اعتبرهم مسئولين عن خروجه من الكامب نو.

وتحدث سواريز مهاجم اتلتيكو مدريد حالياً، وبرشلونة سابقاً، لشبكة “اي اس بي ان”، قائلاً : “مكثت في برشلونة ست سنوات ولم تكن لي مطلقا أي مشكلة، على العكس. قلت منذ ثلاث سنوات أن برشلونة يحتاج لرأس حربة شاب للتأقلم مع الوقت. لكنهم لم يجلبوا أحدا قادرا على منافستي، دائما كنت في المستوى الذي يحتاجه النادي”.

وأضاف سواريز : «أستحق الاحترام الذي اكتسبته من أدائي داخل الملعب عن أن أعلم بنبأ رحيلي من الصحافة. أن يأتي مدرب ويقول إنه لن يعتمد علي بعد أن قالت الإدارة إنه سيكون هناك تغيير في تشكيلة الفريق فهذا يثير الشك داخلك ويجعلك تتسائل هل القرار يعود إلى المدرب أم الإدارة؟”.

واكد سواريز عدم تفكيره وبشكل مطلق في الانتقال الى صفوف ريال مدريد الغريم التقليدي والأزلي لبرشلونة، مشدداً على العلاقة القوية التي تجمع بينه وبين ميسي قائد الكتيبة البرشلونية.

واضاف سواريز قائلاً : “لا أرى أي دافع لرغبتهم في إبعادنا عن بعضنا البعض لأننا كنا نتفاهم بشكل جيد للغاية داخل الملعب”.

واكد سواريز ان ميسي عاش في وضع صعب ومعقد للغاية، وذلك بعد اعلانه نيته الرحيل عن برشلونة، مشدداً على انه كان على النادي ضرورة احترام رغبته.

وحول علاقته بمدربه الجديد في اتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، اكد عدم تفاجئه من طريقة عمله لانه وبحسب سواريز مدرب من طراز رفيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: