لأول مرة منذ 40 عاماً .. ريال مدريد لا يتعاقد مع اي لاعب في الميركاتو الصيفي

بعد اغلاق سوق الانتقالات الصيفية للاعبي كرة القدم يوم الإثنين الماضي، لأغلب الدوريات الكروية الأوروبية ومنها الدوري الاسباني، شكل هذا السوق ولأول مرة منذ 40 عاماً سابقة تاريخية بعدم تعاقد ريال مدريد مع اي لاعب.

وشهد سوق الانتقالات الصيفية هذا العام حالة خاصة، وذلك بسبب جائجة كورونا، وتداعياتها على الأوضاع المالية للنوادي الاوروبية والعالمية، وكان ريال مدريد ضمن هذه الأندية، حيث لم يتعاقد مع اي لاعب جديد.

وقالت صحيفة أس الاسبانية، ان هذه هي المرة الاولى والتي لا يبرم فيها ريال مدريد منذ 40 عاماً اي صفقة خلال الميركاتو الصيفي.

واشتهر ريال مدريد خلال العقدين الماضيين، بصفقاته الثقيلة في اسواق الانتقالات، حيث تعاقد الملكي مع ابرز نجوم كرة القدم، الا انه وفي هذا العام الاستثنائي، قرر الاعتماد على قائمته التي خاض بها الموسم الماضي، مع استعادة عدد من اللاعبين المعارين كأودوريوزلا، وأوديغارد، ولونين.

وعلى الرغم من عدم صرفه اي مبالغ في صفقات لهذا الميركاتو، الا ان ريال مدريد تمكن من جني اموال طائلة، وذلك من خلال بيع عدد من اللاعبين كأشرف حكيمي لإنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، وسيرخيو ريغيلون لتوتنهام الانجليزي مقابل 30 مليون يورو، وخاميس رودريجيز لايفيرتون الانجليزي مقابل 25 مليون يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: