وفاة ميتو .. حقيقة وسبب وفاة مصطفى منقا ميتو الشامسي شهير التيك توك بالعين !

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الاثناء، انباء تفيد بوفاة مصطفى منقا ميتو الشامسي، الذي يعتبر من ابرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق “تيك توك” للفيديوهات القصيرة المعروف بشكل مفاجئ بأحد المستشفيات.

وحتى الأن لم تصدر اي جهة رسمية اي انباء حول وفاة ميتو، كما لم يؤكد احد من معارف الشهير الاجتماعي خبر الوفاة حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

حقيقة وفاة ميتو :

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء عبر منشوراتهم انباء وفاة مصطفى منقا ميتو الشامسي، حيث دعوا له بالرحمة ناعين اياه بعبارات الحزن الشديد.

سبب وفاة ميتو حسب النشطاء :

وقال عدد من النشطاء ان سبب وفاة ميتو يعود لاصابته بالعين، حيث اصابته العين وهو يأكل حسب قولهمـ ليتم بعدها نقله الى المستشفى ويفارق الحياة هناك، في حين لم يتم تأكيد هذا الخبر حتى الان.

كما اشار النشطاء، ان ميتو شعر بالألم وهو يأكل، اضافة لعدم مقدرته على ابتلاع الطعام، ليدخل بعدها بحالة من الارهاق ما استدعى عائلته لنقله لأحد المشافي التي لم يتبين لها اسباب آلامه.

ويعتبر ميتو من اشهر السعوديين على منصة تيك توك الصينية للفيديوهات القصيرة، حيث يعتبر التطبيق عالمياً، حيث سجل نمواً بالمستخدمين بشكل خيالي، ليصبح من التطبيقات الأولى على مستوى العالم.

وحتى الان لم تصرح اي جهة رسمية او مقربة من الشاب مصطفى منقا ميتو الشامسي لتؤكد او تنفي خبر وفاته.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: