عودة الجدل بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب موعد مباراة الكلاسيكو القادمة

في تقرير صحفي نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، اكدت ان موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اثار الجدل بين قطبي الكرة الاسبانية من جديد.

وكان لاعبو ريال مدريد قد ابدوا اعتراضهم الشديد الموسم الماضي على موعد الكلاسيكو، وذلك بسبب منح برشلونة فترة أطول للراحة قبل المباراة من الفترة التي حصل عليها الريال.

وبحسب الصحيفة الاسبانية، فان موعد مباراة الكلاسيكو المقررة في الجولة السابعة من الموسم الجديد من الدوري الاسباني لكرة القدم، تسبب بعودة الجدل في الليجا، وذلك على الرغم من عدم تحديد موعد محدد للمباراة حتى الان.

وأشارت الصحيفة، الى ان الكلاسيكو سيقام على الأغلب يوم السبت الموافق 24 اكتوبر 2020، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت اسبانيا المحلي.

ونوهت الصحيفة، الى ان الموعد تسبب بالازعاج لريال مدريد، وذلك لان لاعبيه سيحصلون على فترة راحة اقل بـ22 ساعة من لاعبي برشلونة.

ومن المقرر ان يلتقي كل من برشلونة وفرينكفاروزي ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا على ملعب الكامب نو يوم الثلاثاء الموافق 20 اكتوبر 2020، حيث سيخوض بعدها وعلى نفس الملعب “ارضه” مباراة الكلاسيكو.

اما ريال مدريد، فمن المقرر ان يلتقي شاختار دونيتسك الأوكراني، ضمن مباريات البطولة الاوروبية، وذلك يوم الأربعاء 21 اكتوبر 2020، وذلك على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وبذلك يكون ريال مدريد قد حصل على 64 ساعة فقط للراحة قبل الكلاسيكو في حين سيحصل برشلونة على 86 ساعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: