الكويت … فيديو اغتصاب مثلي من شرطي يشعل الغضب “يا تنام معاي يا تدخل الدورية!”

تم تداول عدد من مقاطع الفيديو من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اكدوا انها تعود لأحد الأشخاص المثليين، حيث تعرض هذا الشخص للابتزاز والإغتصاب من قبل أحد أفراد الأمن في وزارة الداخلية بالكويت.

وعلقت دلال المسلم الناشطة الكويتية المهتمة بحقوق الانسان بدولة الكويت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تويتر قائلة“هذا ذكر من وزارة الداخلية الكويتية من الأمن العام شاف شخص ناعم يصلح تاير سيارته بكراج العمارة. وقفه وقاله يا تنام معاي يا تدخل الدورية و لمن رفض الشخص وهرب لشقته لحقه و دخل عنوة واغتصبه !!إلى متى الترانسجندر والمثليين يتم انتهاك انسانيتهم  حقوقهم”.

وأضافت الناشطة المسلم: “شرطي كويتي يرى شخص ناعم وتوه طالع من السجن بتهمة التشبه بالجنس الاخر وهو يسوي إطار سيارته تحت عمارته، يوقف بدورية الأمن العام و يساوم المثلي بالجنس مقابل ما يركبه دوريته ! وهنا وهو يحاول يدخل شقة المثلي، بالنهاية دخل واغتصبه !! إلى أين يالشعب المحافظ؟”.

 

ودشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق #اغتصاب_مثلي_من_شرطي، ليحتل صدارة التريند الكويتي على الموقع الاجتماعي.

وتباينت ردود رواد الموقع على الهاشتاق حول الأمر حيث طالب قسم منهم بمعاقبة رجل الأمن والاعتراف بالمثليين وحقوقهم في الكويت، في حين طالب اخرون بمحاسبة الشرطي والمتشبهه بالنساء حسب قولهم، مشددين على ان المثليين كقوم لوط ومخالفين للشريعة الاسلامية ولا حقوق لهم بالمرة، حيث انهم يخالفون الشريعة والدين والطبيعة بتحولهم الجنسي الغير مشروع حسب وصفهم.

 

 

 

 

 

 

 

وحتى الأن لن يصدر من الجهات المعنية والختصة بدولة الكويت اي تعليق حول الموضوع.

وكانت الكويت قد شهدت في وقت سابق حالة مشابهة للحالة الحالية حين انتشر على موقع تويتر فيديو لفتاة كويتية متحولة جنسياً وتدعى “مها المطيري” اكدت فيه تعرضها للاغتصاب والتحرش من قبل عناصر أمنية اضافة لحبسها بسجن الرجال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: